رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير إيطالية: إصابة كييزا أمام روما قد تكون قطعا في الرباط الصليبي

07:48 ص | الإثنين 10 يناير 2022
تقارير إيطالية: إصابة كييزا أمام روما قد تكون قطعا في الرباط الصليبي

فيديريكو كييزا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أنباء غير سارة ليوفنتوس بعد إصابة نجم الفريق الشاب فيديريكو كييزا والتي تعرض لها أمام روما، في المباراة التي حسمها فريق السيدة العجوز لصالحه، بنتيجة 4-3، في الجولة الـ21 من النسخة الحالية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وأشارت صحيفة «توتو سبورت» إلى أن فيديريكو كييزا غادر مباراة روما ويوفنتوس في الدقيقة 32 باكيا،، قبل أن يتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات وسط تخوفات كبيرة من إصابته بقطع على مستوى الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى وبالتالي نهاية موسمه مبكرا.

كييزا يجري أشعة رنين مغناطيسية ببتأكد من حجم الإصابة

وأضافت ذات الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يجري كييزا في الصباح أشعة رنين مغناطيسي بأحد المستشفيات للتأكد من حجم الإصابة.

كييزا

وتعرض كييزا لالتواء شديد في ركبته اليسرى في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وانهار مهاجم يوفنتوس من الألم وغادر الملعب برفقة الأطباء، لكنه حاول بعد ذلك أن يضغط على نفسه وأراد العودة لكن كان عليه أن يرفع الراية البيضاء.

إيطاليا تأمل في معجزة بعد إصابة كييزا

ويأمل كل من يوفنتوس وإيطاليا في حدوث معجزة، لأنه في حال تأكد إصابة اللاعب بقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة، فسيضطر ماسيميليانو أليجري المدير الفني لليوفي إلى التخلي عن اللاعب ليس فقط في كأس السوبر يوم الأربعاء ضد إنتر ميلان، ولكن فيما تبقى من الموسم أيضا، كما سيتلقى المدير الفني للأتزوري روبرتو مانشيني، ضربة موجعة خاصة أنه المنتخب الإيطالي مقبل على ملحق التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.