رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ماني» يخطف فوزا قاتلا للسنغال على حساب زيمبابوي في أمم أفريقيا

05:00 م | الإثنين 10 يناير 2022
«ماني» يخطف فوزا قاتلا للسنغال على حساب زيمبابوي في أمم أفريقيا

السنغال وزيمبابوي

حقق منتخب السنغال فوزا صعبا على نظيره زيمبابوي، بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعتهما على ملعب كويكونج، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا 2022، المقامة حاليا في الكاميرون.

وسجل ساديو ماني لاعب منتخب السنغال، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ96 من عمر المباراة، من ركلة جزاء بعد الحصول عليها في آخر دقيقة من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، أحرج المنتخب السنغالي، نظيره الزيمبابوي، وصيف البطولة الماضية في أولى مباريات الافتتاح.

وعلى عكس المتوقع لم يقدم المنتخب السنغالي الأداء المطلوب له خلال المباراة، بالرغم من إهدار العديد من الفرص من قبل لاعبي المنتخب السنغالي طوال المباراة، وسط تألق كبير من حارس منتخب زيمبابوي الذي قدم مباراة كبيرة أمام هجوم لاعبي السنغال.

وتوقع الجميع فوز منتخب السنغال بنتيجة كبيرة، خاصة وأنه يمتلك أفضل لاعبين في القارة الإفريقية، والتي تتواجد في أفضل أندية في أوروبا، على عكس المنتخب الزيمبابوي الذي يمتلك أمكانيات فنية قليلة على عكس السنغال.

غياب 11 لاعبا عن منتخب السنغال أمام زيمبابوي

وظهر منتخب السنغال متاثرًا بغياب 11 لاعبا بسبب إصابة 9 منهم بفيروس كورونا، وعلى رأسهم الحارس ميندي نجم عرين فريق تشيلسي الإنجليزي، وكواليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي، بالإضافة إلي إصابة لاعبين بالعديد من الإصابات العضلية.

منتخب السنغال يحصل على أول ثلاث نقاط في بطولة أمم أفريقيا

وخطف السنغال أول ثلاث نقاط في البطولة بعد تحقيقه الفوز على منتخب زيمبابوي، ليتصدر المجموعة موقتًا لحين إعلان نتيجة مباراة مالاوي وغينيا، في نفس المجموعة، والتي ستقام بعد قليل.