رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يكشف آخر تطورات تجديد عقد محمد صلاح: «لا أملك تغيير الأوضاع»

04:10 م | الأربعاء 12 يناير 2022
كلوب يكشف آخر تطورات تجديد عقد محمد صلاح: «لا أملك تغيير الأوضاع»

محمد صلاح وكلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات تجديد عقد الفرعون مع الريدز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرسنال في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة «كأس كاراباو»، المقرر لها غدا الخميس، والتي قد تم أجلت في الأيام الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا بصفوف الفريق.

وقال «كلوب» في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، عن تجديد عقد محمد صلاح: «أعتقد أنه من الخطير حقًا إجراء هذه المقابلات، أعرف أن (مو) يريد البقاء، هذا هو المكان الذي نحن فيه، هذه الأشياء تستغرق وقتا ولايمكنني تغييرها».

وأضاف المدرب الألماني عن وضع محادثات تجديد عقد محمد صلاح: «أنا متفائل بذلك، المشجعين ليسوا متوترين، إنهم يعرفون الأشخاص المعنيين، لا يمكننا قول أي شيء عن ذلك».

يورجن كلوب يتحدث عن عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول

وتابع كلوب عن عقد محمد صلاح الجديد: «نجري محادثات جيدة، هذا كل مايمكنني قوله».

وردا على سؤاله هل يستطيع محمد صلاح في الثلاثينات من عمره اللعب في مستوى كريستيانو رونالدو وميسي وليفاندوفسكي، أجاب كلوب: «نعم يستطيع».

محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع ليفربول

وخرج محمد صلاح، أمس، بتصريحات قال فيها إنه يرغب في الاستمرار مع ليفربول، مؤكدا أن طلباته ليست مجنونة.

منتخب مصر يخسر من نيجيريا بمشاركة محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد شارك في خسارة منتخب مصر، أمس الثلاثاء، أمام نيجيريا بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، المقامة في الكاميرون.