رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غانا تضرب الجابون بهدف في الشوط الأول

09:56 م | الجمعة 14 يناير 2022
غانا تضرب الجابون بهدف في الشوط الأول

أندريه أيو

تقدم منتخب غانا على نظيره منتخب الجابون بهدف دون رد في الشوط الأول، في اللقاء الذي يقام على حاليا على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة 2021 حاليًا بالكاميرون .

وجاء هدف المنتخب الغاني الوحيد في الدقيقة في الدقيقة 20 ، بعد تسديدة صاروخية من أندريه أيو لاعب منتخب غانا من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة السادسة شهدت تسديدة من برونو إيكول مانجا لاعب منتخب الجابون من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت لركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 17 شهدت تسديدة من دانيال كوفي كيريه لاعب منتخب غانا من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 19 شهدت الهدف الأول للمنتخب الغاني بعد تسديدة صاروخية من أندريه أيو لاعب منتخب غانا من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 22 شهدت ركلة ركنية لصالح منتخب الجابون من جهة اليسار نفذها دينيس بوانجا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها قوية للغاية فمرت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 30 شهدت ركلة حرة لصالح منتخب الجابون بالقرب من منطقة جزاء جهة اليمين نفذها دينيس بوانجا عن طريق تمريرة قوية وصلت سهلة للحارس جوجو ولاكوت.

وفي الدقيقة 40 شهدت  بطاقة صفراء من نصيب جيولور كانجا لاعب منتخب الجابون.

والجدير بالذكر،  أن منتخب الجابون  يأمل في حسم الصعود رسمياً للدور الثاني حال فوزه على منتخب غانا خاصه وأن أي نتيجة أخري قد تصعب فرصه الجابون في التأهل .