رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الإسباني يعلن استكمال مباراة ريال بيتيس وإشبيلية بدون جماهير

12:48 م | الأحد 16 يناير 2022
الاتحاد الإسباني يعلن استكمال مباراة ريال بيتيس وإشبيلية بدون جماهير

أحداث مباراة ريال بيتيس وإشبيلية

أدان نادي ريال بيتيس الإسباني، إلقاء أحد الجماهير لعصا معدنية على أرض الملعب، خلال لقاء إشبيلية، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينتو فيامارين، أمس السبت، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

بيتيس يدين واقعة مباراة إشبيلية

وقال النادي في بيان رسمي: «ريال بيتيس يدين بشدة رمي جسم في أرض الملعب، خلال مباراة كأس الملك، تعاون النادي على الفور مع الشرطة للتعرف على الجاني المزعوم للرمي المذكور، سيطبق النادي اللوائح الداخلية بأقصى درجات الصرامة لمعاقبة هذا الشخص، وكان هدف النادي هو استئناف المباراة في أسرع وقت ممكن».

وكان نادي إشبيلية أعلن أمس، عن دعمه للاعب جوان جوردان، الذي اصطدمت العصا التي ألقيت به، قائلا: «يود نادي إشبيلية أن ينقل كل عاطفته إلى جوان جوردان».

إشبيلية يدين أعمال العنف بمباراة ريال بيتيس

وتابع النادي الأندلسي: «غادر جوان ملعب بينتو فيامارين في حالة ذهول، ونقل إلى المستشفى؛ إذ جرى فحصه وخضع لسلسلة من الاختبارات التي يتطلبها البروتوكول بسبب الارتجاج، التشخيص النهائي هو صدمة بالدماغ، وسيظل اللاعب تحت المراقبة المنزلية حتى مرور 24 ساعة على الأقل، دون أي أعراض مقلقة».

وأكد البيان: «يدين نادي إشبيلية العمل العنيف الذي تعرض له جوان جوردان، وهو غير مقبول في عالم الرياضة، ارتكبه فرد بالطبع لا يمثل جماهير ريال بيتيس أو طريقة عيش كرة القدم في مدينتنا، وبالمثل يطالب النادي بأقصى درجات الاحترام لجوان جوردان، المحترف الحقيقي والشخص المثالي الذي تعرض لهجوم مروّع».

الاتحاد الإسباني يعلن استكمال المباراة بدون جماهير

وكان الحكم ريكاردو دي بورجوس أعلن عن إلغاء المباراة بالأمس، بعد هذه الواقعة، لكن الاتحاد الإسباني أصدر بيانا اليوم يؤكد فيه استكمال اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا، مساء اليوم بدون جماهير، بعد توقفها بالأمس عند الدقيقة 41.