رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس أمم إفريقيا 2021

11:52 ص | الثلاثاء 18 يناير 2022
موعد مباراة المغرب والجابون في كأس أمم إفريقيا 2021

المغرب يسعي للحفاظ على الصدارة أمام الجابون بكأس أمم أفريقيا 2021

يقدم «الوطن سبورت» كل المعلومات الخاصة بـ«أمم إفريقيا 2021»، منها موعد مباراة المغرب والجابون، في المواجهة التي تجمع المنتخبين على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، حتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس أمم أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة المغرب والجابون، في كأس أمم إفريقيا 2021، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وضمن المنتخب المغربي، بطاقة تأهله إلى دور الـ16، بعدما حقق انتصارين في أول جولتين على غانا بهدف دون رد، وجزر القمر بهدفين نظيفين.

أسود الأطلس يبحثون عن العلامة الكاملة

يدخل منتخب المغرب مباراة اليومـ أمام نظيره الجابوني، بحثًا عن حصد العلامة الكاملة على حساب نظيره الجابوني، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وفي المقابل، يطمح المنتخب الجانوبي لتحقيق الفوز، من أجل تصدر ترتيب المجموعة الثالثة، بعد أن فاز في الجولة الأولى على نظيره جزر القمر بهدف نظيف، وتعادل إيجابيًا في الجولة الثانية أمام منافسه الغاني بنتيجة 1-1.

غياب أوباميانج عن الجابون

يغيب بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، عن مباراة اليوم أمام المغرب، إذ سمح الاتحاد الجابوني لكرة القدم، للاعب بالعودة إلى لندن من أجل الانضمام إلى أرسنال، والخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، من أجل الوقوف على طبيعية إصابته، خاصة أنه يعاني من بعض المشكلات على مستوى القلب، خلال الفترة الماضية.