رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

12:44 م | الأحد 23 يناير 2022
موعد مباراة أرسنال وبيرنلي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

فريق أرسنال

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة أرسنال وبيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي؛ إذ يأمل كل طرف في حسم الفوز لصالحه، وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده.

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي

مباراة أرسنال وبيرلني من المقرر انطلاقها  في الرابعة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي، وتذاع عبر beIN Sports 3 HD Premium، ويعلق عليها علي محمد علي.

فريق أرسنال 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق أرسنال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، فيما يحل بيرنلي بالمركز العشرين والأخير في جدول الترتيب بـ11 نقطة.

ومؤخرا أعلنت إدارة نادي أرسنال سحب شارة القائد من الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، مهاجم الجانرز، عقب الأزمة الأخيرة التي نشبت خلال الأيام الماضية.

واستبعد الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق اللندني، أوباميانج من التشكيل الأساسي لمباراة توتنهام، رغم كونه أحد العناصر المؤثرة مع الفريق، لأسباب تأديبية.

إيميرك أوباميانج لاعب أرسنال

وتحدثت تقارير صحفية إلى أن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، أصبح قريبا من الرحيل عن قلعة الإمارات، عقب الأزمات التي حاصرته في الفترة الأخيرة مع أرسنال، وتوتر العلاقة بينه ومايكل أرتيتا، مدرب الفريق، فضلا عن خروجه من حسابات الأخير بشكل كبير، منذ بداية الموسم الجاري، رغم جاهزيته لخوض المباريات.