رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يتعادل سلبيا مع بيرنلي.. وويلباك ينقذ برايتون أمام ليستر سيتي

06:23 م | الأحد 23 يناير 2022
أرسنال يتعادل سلبيا مع بيرنلي.. وويلباك ينقذ برايتون أمام ليستر سيتي

مباراة أرسنال وبيرنلي

حسم التعادل السلبي، نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي أرسنال وبيرنلي، مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل الجانرز في العودة لطريق الانتصارات، حيث لم يحققوا أي فوز في مختلف المسابقات منذ 26 ديسمبر الماضي، حينما تفوقوا على نوريتش سيتي بخماسية نظيفة.

وكاد أرسنال أن يتقدم عن طريق أوديجارد في الدقيقة 20، لكن الحارس بوب نجح في التصدي لتسديدته بصعوبة بقدمه.

وأطلق دوايت ماكنيل تسديدة خطيرة على مرمى أرسنال في الدقيقة 91، لكنها مرت فوق عارض الحارس رامسديل.

أرسنال سادس ترتيب الدوري الإنجليزي

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 36 نقطة، يحتل بها المركز السادس في جدول الترتيب، بينما رفع بيرنلي رصيده إلى 12 نقطة، يتذيل جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير.

برايتون يعود أمام ليستر سيتي

وعلى جانب آخر، خطف فريق برايتون تعادلاً متأخراً خارج ملعبه أمام مضيفه ليستر سيتي، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي استضافه ملعب كينج باور ستيديوم مساء اليوم الأحد.

وتقدم ليستر بالهدف الأول في الدقيقة 45 ، عن طريق مهاجمه الزامبي باتسون داكا، بعدما تابع تسديدة جيمس ماديسون التي لمسها هارفي بارنز، ليتصدى لها الحارس روبيرتو سانشيز، ويتابعها المهاجم الشاب في الشباك بسهولة.

وواصل داكا تألقه مع الثعالب، حيث سجل للمرة الرابعة على التوالي في ملعب كينج باور، في شباك كلا من ليجيا وارسو، نيوكاسل، توتنهام هوتسبير وبرايتون.

                   باتسون داكا مهاجم ليستر سيتي

داني ويلباك يخطف التعادل لـ برايتون 

ونجح برايتون في خطف التعادل عن طريق المهاجم داني ويلباك، في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، برأسية قوية اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، بعد عرضية متقنة من نيل موباي.

ورفع برايتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع، بينما وصل نادي ليستر سيتي للنقطة 26، ليتواجد الثعالب في المركز العاشر.