رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميليتاو يمنح ريال مدريد تعادلا قاتلا ضد إلتشي بالدوري الإسباني «فيديو»

07:24 م | الأحد 23 يناير 2022
ميليتاو يمنح ريال مدريد تعادلا قاتلا ضد إلتشي بالدوري الإسباني «فيديو»

لوكا مودريتش نجم ريال مدريد خلال مواجهة إلتشي

خطف ريال مدريد تعادلاً صعباً أمام ضيفه إلتشي، بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

كريم بنزيما يهدر ركلة جزاء لصالح ريال مدريد

وأهدر النجم الفرنسي كريم بنزيما، ركلة جزاء لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، حيث سددها بقدمه اليسرى فوق العارضة.

وتقدم إلتشي بالهدف الأول في الدقيقة 42، برأسية متقنة من المهاجم الأرجنتيني لوكاس بويه، بعد عرضية قوية من زميله فيدل تشافيس، عجز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن التصدي لها.

وأضاف بيري ميلا الهدف الثاني لصالح إلتشي في الدقيقة 76، بعد تمريرة متقنة من لوكاس بويه، وصلت لللاعب الإسباني الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بسهولة في الشباك، مستغلاً التمركز الخاطئ لـ فيرلاند ميندي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصالح ريال مدريد، بعد رأسية من ديفيد ألابا، لمست في يد اللاعب بيري ميلا، ليسددها نجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بنجاح ويقلص الفارق للميرنجي في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

ونجح ريال مدريد في انتزاع التعادل في الوقت القاتل، حيث سجل المدافع إيدير ميليتاو الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 92، برأسية متقنة بعد عرضية قوية من فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد يتربع على صدارة الدوري الإسباني

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 50 نقطة، يتربع بها على صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الأول بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الوصيف إشبيلية.

                         فريق ريال مدريد

وعلى الجانب الآخر، رفع إلتشي رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الخامس عشر، بعدما حقق التعادل الثامن له هذا الموسم.