رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف المساكني أفضل لاعب في مباراة تونس ونيجيريا «فيديو»

11:18 م | الأحد 23 يناير 2022
يوسف المساكني أفضل لاعب في مباراة تونس ونيجيريا «فيديو»

منتخب تونس

حصد يوسف المساكني، مهاجم المنتخب التونسي جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما منح الفريق بطاقة الترشح للدور ربع النهائي.

سجل يوسف المساكني هدف لقاء تونس ونيجيريا الوحيد، الذي أطاح بالنسور الخضر من البطولة، هذا بجانب الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب طوال المباراة، مما أدى لمنحه جائزة أفضل لاعب في المباراة.

هدف يوسف المساكني

وسجل مهاجم المنتخب التونسي هدف اللقاء الوحيد بعد دقيقتين من انطلاقة الشوط الثاني، بعدما أطلق تصويبة قوية غيرت اتجاهها لتخدع مادوكا أوكوي، حارس مرمى منتخب نيجيريا لتدخل في المرمى، وتمنح نسور قرطاج هدفًا رائعًا يصعد بهم إلى دور الثمانية من أمم أفريقيا 2021.

تونس تعبر نيجيريا وتتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا

وتأهل المنتخب التونسي للدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز على منتخب نيجيريا، وذلك ليضرب موعدًا مع نظيره بوكينا فاسو، والذي نجح في عبور الجابون بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة مثيرة بين المنتخبين.

موعد مباراة تونس المقبلة في كأس الأمم الأفريقية

وسيكون موعد مباراة تونس المقبلة في الدور ربع النهائي من البطولة أمام منتخب بوركينا فاسو، وذلك في مباراة ستقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة ستقام على ملعب رومدي أدجيا، بمدينة جاروا.