رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الشناوي خارج حسابات كيروش في أمم أفريقيا بسبب الإصابة

11:47 ص | الأحد 30 يناير 2022
شوبير: الشناوي خارج حسابات كيروش في أمم أفريقيا بسبب الإصابة

محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع يخوض به البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لملاقاة منتخب المغرب، في المباراة التي تقام على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، المقامة في الكاميرون، خلال الفترة بين 29 يناير حتى 6 من شهر فبراير.

غياب محمد الشناوي عن منتخب مصر لنهاية كأس أمم أفريقيا

وذكر أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، المذاع عبر «أون سبورت»، فإن محمد الشناوي يستمر في الغياب بسبب الإصابة التي ألمت به أثناء المشاركة في لقاء كوت ديفوار، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة القارية، مشيراً إلى أن حارس مرمى الأهلي سيكون خارج حسابات كارلوس كيروش بشكل كامل، حال استمرار المنتخب الوطني في المسابقة، وعبور عقبة المغرب، على أن يتولى محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك المهمة. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام المغرب في كأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، عمر كمال.

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، محمود تريزيجيه أو «زيزو».

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح. 

ونجح منتخب مصر في عبور دور الـ16، بعد تخطي عقبة كوت ديفوار، من خلال اللجوء إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة، بينما نجح منتخب المغرب في الوصول إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، بعد الانتصار على مالاوي، بهدفين مقابل هدف.

وقدم المنتخب الوطني مستوى استثنائيا، خلال تلك المباراة، التي شهدت إصابة ثنائي الأهلي حمدي فتحي ومحمد الشناوي، بينما حصل محمد النني على لقب أفضل لاعب في لقاء مصر وكوت ديفوار.