رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عثمان ديمبلي إلى أين؟.. بديل مبابي في «سان جيرمان» وأوباميانج ينتظر

09:56 ص | الإثنين 31 يناير 2022
عثمان ديمبلي إلى أين؟.. بديل مبابي في «سان جيرمان» وأوباميانج ينتظر

عثمان ديمبلي

يغلق سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا مساء اليوم الاثنين، ويظل مصير عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة الإسباني، عالقا؛ إذ يريد الفريق الكتالوني رحيله بعدما قرر عدم تجديد عقده، الذي ينتهي الصيف المقبل.

باريس سان جيرمان يستهدف ضم عثمان ديمبلي

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان عرض على إدارة برشلونة أسماء مثل المهاجم ماورو إيكاردي، والظهير الأيسر خوان بيرنات، من أجل الانتقال إلى البارسا، مقابل التعاقد مع عثمان ديمبلي، لكن الفريق الكتالوني يريد مبلغ 20 مليون يورو.

وأفادت التقارير الفرنسية، أن جناح بروسيا دورتموند السابق سيبقى بقلعة البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ إذ أن أسماء اللاعبين التي وضعت لم تقنع إدارة الفريق.

وكان باريس سان جيرمان وبرشلونة اتخذا خطوة أمس الأحد، للبدء في التفاوض بشأن انتقال مُحتمل لعثمان ديمبيلي إلى الفريق الباريسي، قبل إغلاق السوق الشتوي، منتصف الليل، ومازالت المفاوضات جارية لحسم الصفقة خلال الساعات الأخيرة من «الميركاتو».

ديمبلي يعوض مبابي في باريس

ويريد باريس سان جيرمان الحصول على عثمان ديمبلي، من أجل تعويض مواطنه الفرنسي كيليان مبابي؛ إذ من المحتمل رحيله بالصيف المقبل بشكل مجاني، إلى فريق ريال مدريد الإسباني، لذا فصفقة لاعب برشلونة ستكون هامة لكتيبة المدرب بوتشيتينو.

على جانب آخر، أشارت الصحف الإنجليزية، إلى أن هناك اهتمام من عدة أندية بالدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بالحصول على خدمات الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، أبرزها نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد، لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن.

أوباميانج ينتظر رحيل عثمان ديمبلي

وتستهدف إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، بيع اللاعب عثمان ديمبلي، من أجل الاستفادة منه ماديا في الشتاء، قبل أن يرحل بشكل مجاني في الصيف المقبل، بالإضافة لذلك فالهدف الأكبر سيكون من أجل إمكانية تسجيل لاعبين جدد في حالة رحيله.

ويملك فريق برشلونة اتفاق مبدئي مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال الإنجليزي، من أجل انتقاله إلى قلعة البلوجرانا، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، مستفيدا من أزمته مع المدير الفني الإسباني، ميكيل أرتيتا، واستبعاده من مباريات الجانرز.

لكن انتقال أوباميانج إلى فريق برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، التي تنتهي مساء اليوم، متوقفة على بيع عثمان ديمبلي، من إجل إمكانية تسجيل المهاجم الأفريقي بدلا منه، داخل قائمة البارسا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة