رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يقترب من حسم رابع صفقاته الشتوية باستعارة «منبوذ» أرسنال

01:14 م | الإثنين 31 يناير 2022
برشلونة يقترب من حسم رابع صفقاته الشتوية باستعارة «منبوذ» أرسنال

أوباميانج

يقترب فريق برشلونة الإسباني، من التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، قادما من أرسنال الإنجليزي، خلال اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم هجوم البرسا، في ظل اقتراب رحيل عثمان ديمبلي عن قلعة البلوجرانا.

مفاوضات بين برشلونة وأرسنال حول أوباميانج

وبحسب الصحف الإسبانية والإنجليزية، وعلى رأسها شبكة سكاي سبورت، فهناك مفاوضات متقدمة بين الفريق الكتالوني وإدارة الجانرز، لاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، مع خيار إعادة شراء.

وبالرغم من أن الناديين لم يتوصلا لاتفاق نهائي حتى الآن بشأن راتب اللاعب، إلا أن هناك تفاؤل لإتمام الصفقة، خاصة في ظل رغبة برشلونة تدعيم خط هجوم الفريق، على جانب آخر، هناك أزمة كبيرة بين المهاجم وميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال.

وكان ميكيل أرتيتا قرر استبعاد أوباميانج من المشاركة في مباريات أرسنال الإنجليزي، وسحب الشارة منه لأسباب انضباطية، ما جعل اللاعب يفكر في الرحيل، وهناك اهتمام من عدة أندية، لكن يبدو أن برشلونة هو الوجهة الأقرب حاليا.

عرض برشلونة لأرسنال من أجل أوباميانج

وعرض برشلونة على أرسنال أن يستعير اللاعب حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء، وهو ما جرى الاتفاق عليه بين الفريقين، لكن يبقى الخلاف حول القيمة المالية والنسبة التي سيدفعها الفريق الكتالوني من راتب اللاعب.

واذا تمت الصفقة، سيكون أوباميانج هو رابع صفقات الفريق الكتالوني الشتوية، بعد داني ألفيس، فيران توريس، آداما تراوري.

أوباميانج مع أرسنال

وشارك المهاجم الجابوني في 163 مباراة مع أرسنال، سجل خلالها 92 هدفا، وصنع 21، منذ انضمامه للنادي الإنجليزي، قادما من فريق بروسيا دورتموند الألماني عام 2018.

أما خلال الموسم الحالي، تمكن أوباميانج من تسجيل 7 أهداف وصنع اثنين، خلال 15 مباراة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد