رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«تيسيما» يدير السنغال وبوركينا فاسو..وغموض حول حكم مباراة مصر والكاميرون

01:37 ص | الثلاثاء 01 فبراير 2022
«تيسيما» يدير السنغال وبوركينا فاسو..وغموض حول حكم مباراة مصر والكاميرون

باملاك تيسيما

استقرت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي بكرة القدم على تعيين الإثيوبي بأملاك تيسيما حكما لمباراة السنغال وبوركينا فاسو في النصف النهائي الأول لبطولة أمم أفريقيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين غدا الأربعاء على ملعب أحمدو اهديجو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

المغربي رضوان جيد حكما لـ«الفار»

وينفرد «الوطن سبورت» بالطاقم التحكيمي للقاء كاملا والذي يتواجد فيه الحكم المغربي رضوان جيد على تقنية الفيديو بشكل رسمي ليبتعد عن مباراة مصر حكما للفار، خاصة وأنه كان من المستحيل أن يخوض مباراة مصر بسبب المنطقة الجغرافية. 

وكشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للوطن سبورت بأن الغموض يحوم حتى الآن حول حكم مباراة مصر والكاميرون على أن يتم تبليغه بشكل رسمي اليوم، خاصة وأن الجماهير المصرية تترقب بشغف معرفة حكم مباراة مصر والكاميرون بفارغ الصبر بسبب تخوفها أن يخوض المباراة الزامبي سيكازوي أو الجامبي بكاري جاساما أو البوتسواني جوشو بوندوا، خاصة وأن دائما ما يكون هناك تخوف بسبب تواجد هذا الحكم. 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الحكم بشكل رسمي اليوم قبل أن يخضع المنتخب الوطني أيضا لأول مسحة تخص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث هناك قلق وتوتر من الجماهير المصرية بسبب مسحات مباريات الكاميرون.