رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية.. الأهلي في مهمة صعبة

03:20 م | الأربعاء 02 فبراير 2022
مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية.. الأهلي في مهمة صعبة

مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بمونديال الأندية، ومنها مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل، بمشاركة الأهلي، ممثلا عن قارة أفريقيا، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم المقبل.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

تنطلق البطولة بمباراة افتتاحية بين الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، غدا الخميس، في السادسة والنصف مساء، على ملعب «محمد بن زايد».

في الدور الثاني، يلتقي الفائز من لقاء الجزيرة وأوكلاند سيتي بالهلال السعودي، يوم 6 فبراير من شهر فبراير الجاري، في السادسة والنصف على ملعب «محمد بن زايد».

وتنطلق مسيرة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير، في السادسة والنصف مساء، على ملعب «آل نهيان».

مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم للأندية 

أما في مرحلة نصف نهائي كأس العالم للأندية، يلتقي الفائز من لقاء الأهلي ومونتيري بـ بالميراس البرازيلي، يوم 8 فبراير، في السادسة مساء، على ملعب «آل نهيان».

على الجانب الآخر، يلتقي الفائز من لقاء الهلال بـ تشيلسي، يوم 9 فبراير، في السادسة مساء، في السادسة مساء، على ملعب «محمد بن زايد».

لقاء المركز الخامس، يشهد مقابلة الخاسرين من لقائي الهلال والأهلي ضد مونتيري، على أن تنطلق يوم 9 فبراير، في الثالثة والنصف مساء، على ملعب «آل نهيان».

تشهد مباراة المركز الثالث، ملاقاة الخاسر في لقاء بالميراس بنظيره من مواجهة تشيلسي، يوم 12 فبراير، في الرابعة والنصف مساء، على ملعب «آل نهيان».

نهائي كأس العالم للأندية، ينطلق يوم 12 من شهر فبراير الجاري، في السابعة والنصف مساء، على ملعب «محمد بن زايد».