رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بنزيما يغيب عن قائمة ريال مدريد أمام أتليتك بلباو بسبب الإصابة

09:54 م | الأربعاء 02 فبراير 2022
بنزيما يغيب عن قائمة ريال مدريد أمام أتليتك بلباو بسبب الإصابة

ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد عن قائمة فريقه لمواجهة أتليتك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي تشهد غياب قائده كريم بنزيما بداعي الإصابة.

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو يوم غد الخميس ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب السان ماميس.

 كريم بنزيما يغيب منذ الإصابة أمام إلتشي

وشهدت القائمة غياب النجم كريم بنزيما الذي لم يتعاف من الإصابة للحاق بالمباراة، ويغيب الفرنسي عن المشاركة في تدريبات ريال مدريد منذ إصابته أمام إلتشي، إذ لم يشارك اللاعب حتى الآن في المران الجماعي للفريق ويكتفي فقط بالتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية.

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية كالتالي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – توني فويدياس

خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – ديفيد ألابا – داني كارباخال – خيسوس فاييخو

خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – إيسكو ألاركون – إدواردو كامافينجا – لوكاس فاسكيز

خط الهجوم: لوكا يوفيتش – فينيسيوس جونيور – رودريجو – إدين هازارد – جاريث بيل – ماركو أسينسيو

أنشيلوتي: مواجهة بيلباو صعبة.. ولن نجازف ببنزيما

ومن جانبه، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، صعوبة مواجهة أتلتيك بيلباو في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال مدرب ريال مدريد في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: «ستكون مباراة قوية ومهمة، وهذه منافسة نشعر بالحماس الشديد فيها، كما أنها مباراة صعبة ضد منافس قوي وفي ملعب صعبة للغاية مثل سان ماميس، لعبنا بشكل جيد في المباريات الثلاث السابقة ضدهم لكنها ستكون مباراة متقاربة، للفوز في سان ماميس عليك الحصول على أفضل النتائج».

واختتم مدرب مدريد: «لن نجازف بكريم بنزيما، ويمكننا التفكير في التشكيلة الأكثر اكتمالاً لكن علينا التكيف مع ما لدينا، لدينا لاعبين رقم 9 في منطقة الجزاء مثل يوفيتش أو ماريانو لكن في الأيام الأخيرة لم نتمكن من الاعتماد عليهما».