رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجيري: لا يوجد لدينا أفضلية أمام الأهلي.. وكورونا تهاجمنا من كل اتجاه

07:53 م | الجمعة 04 فبراير 2022
أجيري: لا يوجد لدينا أفضلية أمام الأهلي.. وكورونا تهاجمنا من كل اتجاه

خافيير أجيري مدرب مونتيري المكسيكي

أكد خافيير أجيري المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، أن غيابات الأهلي لن تكون مؤثرة على أداء الفريق، وذلك قبل المباراة التي ستجمع بينهما في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة مونتيري المكسيكي، غدًا السبت في تمام السادسة والنصف، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للاندية.

وقال أجيري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبيل مباراة الأهلي: «لدين طموح كبير في البطولة، انضم إلينا كل لاعبينا اليوم تقريبًا، ينقصنا لاعبين آخرين، سعداء بالقدوم إلى هنا ونسعى لترك صورة طيبة عنا».

وأضاف: «سنلعب مباراة قوية أمام الأهلي، غدًا سوف نتأكد من ذلك الأمر».

وكشف: «عملت في الإمارات من قبل لمدة عامين وتواجدت في هذا الاستاد، كما عملت لبعض الوقت في مصر وأعرف الناس هناك جيدًا، ولم أكن أتوقع أنني أعود إلى المكسيك بعد 20 عامًا، وسعيد بتواجد مونتيري هنا من أجلي».

وأوضح: «يجب أن نظهر بصورة جيدة أمام العالم، سنتعامل مع كل مباراة على حدة خلال البطولة، حتى يرى الجميع أننا نلعب كرة جميلة».

أجيري: لا يوجد لدينا أفضلية أمام الأهلي

وشدد: «لا أرى أي أفضلية لنا أمام الأهلي، الأهلي يمتلك لاعبين مميزين ليس فقط لاعبي منتخب مصر، سنلعب 11 ضد 11 أمريكا الشمالية ضد أفريقيا، ليس لنا أفضلية في المباراة».

                        أجيري مدرب مونتيري المكسيكي

وأردف: «ليس لدي علم بما فعله فريقي في المشاركات الأربع السابقة بالبطولة، لكن ما عليّ فعله هو أنني أجعل فريقي يظهر بصورة جيدة غدًا».

أجيري: كورونا تهاجمنا قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية 

وأشار إلى: «الأهلي يمتلك خبرات كبيرة في مثل تلك المناسبات، وتوج بالعديد من بطولات دوري أبطال أفريقيا، اليوم تدرب لدينا 6 لاعبين لأول مرة، دوفان أصيب في الركبة منذ أسبوع، والكورونا تهددنا من كافة الاتجاهات».

وأتم: «أؤكد أنه لا يوجد لدينا أفضلية أمام الأهلي، سنلعب بكل حماس ستكون مباراة جميلة».

ويعاني الأهلي كثرة الغيابات داخل الفريق، حيث يغيب كل من: محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، محمد شريف، بيرسي تاو، حسام حسن، عمار حمدي.