رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجيري: افتقرنا إلى الذكاء أمام الأهلي.. أعتذر لجمهور مونتيري

10:48 م | السبت 05 فبراير 2022
أجيري: افتقرنا إلى الذكاء أمام الأهلي.. أعتذر لجمهور مونتيري

أجيري مدرب مونتيري المكسيكي

يرى خافيير أجيري المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، أن فريقه افتقر إلى الذكاء في التعامل أمام الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وخسر مونتيري بهدف نظيف أمام الأهلي، في ربع النهائي، ليودع البطولة ويلعب على المركز الخامس والسادس، أمام الفريق الفائز من مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي.

أجيري: افتقرنا الذكاء في التعامل أمام الأهلي 

وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: «افتقرنا إلى الذكاء في التعامل أمام الأهلي، فهمنا طريقة لعبهم في وقت متأخر من المباراة، عندما فهمنا أسلوبهم كانوا قد تقدموا علينا بهدف».

                    الأهلي ومونتيري المكسيكي

وتابع: «سنذهب إلى المكسيك للعب في الدوري هناك، الوقت كان مبكرًا للذهاب إنه لفشل ذريع لنا، لم تكن ليلة جيدة من حيث النتيجة».

أجيري: آسف لجماهير مونتيري فشلنا في كأس العالم للأندية

وأضاف: «نأسف لجماهيرنا التي أتت إلى هنا، يوجد عائلات كانت تساندنا في المباراة، نحن فشلنا وعلينا تحمل العواقب».

وتابع أجيري: «المكسيك لديها العديد من الفرق التي شاركت في بطولة كأس العالم للأندية، لكن للأسف ليسوا أبطالًا، سننضم إلى تلك الفرق».

وأتم: «قرار عدم الدفع بستيفن ميدينا كان قراري، لم يكن جيدا في التدريبات وأدخلت ماتياس كرانفيتير، لقد لعبنا معه بالفعل، هذه قرارات عليك اتخاذها، لا أعتقد أنه كان هناك فرق كبير».

وكان مونتيري المكسيكي، قد فاز على الأهلي بخماسية مقابل هدف، في مونديال الأندية 2013، الذي أقيم في المغرب.