رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلق

01:26 م | الأحد 06 فبراير 2022
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلق

برشلونة وأتلتيكو مدريد

يبحث عشاق الكرة الإسبانية، عن موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلق، في القمة التي تجمعهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة 

من المحدد أن يكون موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة «السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة»، على أن تكون bein premium 1HD، هي الناقل الحصري للمواجهة.

معلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

وسيدير الحكم جيسوس جيل مانزانو اللقاء تحكيميا، وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية أن العماني خليل البلوشي، سيكون معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ظهور الصفقات الجديدة في تشكيل برشلونة المتوقع

من المتوقع أن يدفع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بالصفقات الجديدة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، وهم أداما تراوري وأوباميانج وفيران توريس، وداني ألفيس.

ويتوقع أن يبدأ المدير الفني لبرشلونة، مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

وفي خط الدفاع: داني ألفيش، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، جوردي ألبا.

وفي خط الوسط: فرانكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري.

وفي خط الهجوم: فيران توريس، بيير إيمريك أوباميانج، أداما تراوري.

اعتزال بيكيه في نهاية الموسم

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن المدافع الكتالوني جيرارد بيكيه، يفكر في الاعتزال بنهاية الموسم، على الرغم من أنه يمتلك عقد طويل الأمد.

كما أكدت صحيفة لموندو ديبورتيفو الإسبانية، أن بيكيه يقترب من الاعتزال بنهاية الموسم، وكان قد اعتزل اللعب الدولي منذ 3 سنوات.

رقم قياسي لبيكيه في مباراة اليوم

عند مشاركة جيرارد بيكيه في لقاء اليوم سيصل إلى المباراة رقم 593 له بقميص البلوجرانا، ويعادل رقم الأسطورة الكتالونية بويول، في المركز الخامس بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي.

تشافي مع برشلونة هذا الموسم

أدار الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، 14 مباراة مع فريقه في بطولات مختلفة «الدوري الإسباني، دوري الأبطال، كأس الملك، كأس السوبر الإسباني»، فاز في 6 لقاءات، وتعادل 4، وتلقى الهزيمة في مثلها.