رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روديجر يطلب 225 ألف إسترليني أسبوعيا للتجديد لتشيلسي

05:02 م | الإثنين 07 فبراير 2022
روديجر يطلب 225 ألف إسترليني أسبوعيا للتجديد لتشيلسي

روديجر مدافع تشيلسي

فاجأ الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي إدارة فريقه بطلب زيادة راتبه الأسبوعي رغم رغبة إدارة النادي في التجديد له قبل نهاية عقده في شهر يونيو 2022.

طلب روديجر المفاجئ لإدارة تشيلسي

كشفت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية عن طلب المدافع الألماني أنطونيو روديجر من إدارة البلوز راتبًا أسبوعيًا قدره 225 ألف جنيه إسترليني، ويزيد عن الراتب الذي طلبه في السابق بمبلغ قدره 25 ألف إسترليني، وطلب أيضًا بمكافأة مالية خاصة عند تجديد العقد رسميًا.

ورفض روديجر عرضا من تشيلسي قدره 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، على الرغم من أن عقده القديم كان يحصل فيه على مبلغ 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

كما لم يوافق الألماني على عرض مقدم بواسطة ريال مدريد الإسباني كان من المقرر أن يحصل فيه على 173 ألف إسترليني.

أرقام روديجر هذا الموسم

خاض الألماني أنطونيو روديجر هذا الموسم 32 مباراة بقميص البلوز في خمس بطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي وكأس الكاراباو والسوبر الأوروبي، سجل خلالهم 3 أهداف وقام بصناعة 4 أهداف لزملائه في الفريق.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي خلف المتصدر مانشستر سيتي والوصيف ليفربول برصيد 47 نقطة جمعها من 24 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 8، وتلقى الخسارة 3 مرات، أحرز 48 هدفًا، واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

ويجيد أنطونيو روديجر في طريقة 4-4-2 أو 3-4-3 التي لجأ إليها توماس توخيل مدرب تشيلسي منذ تولي تدريب الفريق خلفًا لفرانك لامبارد.