رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

08:19 ص | الخميس 10 فبراير 2022
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

ليفربول وليستر سيتي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، في إطار منافست الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث فيها الريدز عن تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو اللحاق بمانشستر سيتي صاحب صدارة البريميرليج.

ويقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه بمعرفة موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول وليستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

                           ليفربول وليستر سيتي 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وليستر سيتي، على قنوات، beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق صوتي للتونسي عصام الشوالي.

عودة محمد صلاح إلى ليفربول

وعاد الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إلى صفوف ليفربول من جديد، عقب المشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ومن المتوقع أن يكون محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول اليوم أمام ليستر سيتي، خاصة أنه خاض آخر حصتين تدريب مع الريدز قبل مواجهة ليستر سيتي في البريميرليج.

ورغم حزن محمد صلاح الشديد على خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، إلا أنه حرص على التواجد بشكل سريع مع ليفربول، من أجل المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح ينفرد بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

وينفرد محمد صلاح، بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم غيابه عن المشاركة مع ليفربول في الفترة الماضية برصيد 16 هدفًا.

ويغيب ساديو ماني، عن مواجهة ليفربول وليستر سيتي، بسبب عدم عودته إلى تدريبات الريدز، بعدما نجح في التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب السنغال.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.