رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيكتور جوميز يكشف كواليس حديثه مع صلاح.. ويؤكد: لاعب عالمي

03:09 م | الجمعة 11 فبراير 2022
فيكتور جوميز يكشف كواليس حديثه مع صلاح.. ويؤكد: لاعب عالمي

الحكم فيكتور جوميز مع النجم محمد صلاح

تصدر الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكم نهائي كأس أمم أفريقيا الصحف الجنوب أفريقية اليوم، بسبب واقعته مع محمد صلاح في مباراة النهائي التي كانت بين المنتخب المصري والمنتخب السنغالي وانتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح 4-2.

جوميز: لا أحب التحدث عن قراراتي

ونشرت صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية تصريحات لفيكتور جوميز، والذي قال: "محمد صلاح قائد منتخب مصر قدم مجموعة شكاوي خلال نهائي كأس الأمم الأفريقية".

وأضاف جوميز خلال فعالية إعلامية: "أحترم اللاعبين الذين أديرهم ولا أفضل الحديث عن القرارات التي أتخذها في الملعب". وأكمل: "أريد تسليط الضوء على بعض النقاط لأغراض توضيحية بشكل إيجابي عن أمور كرة القدم حتى يتم فهم عملنا".

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

وتابع: "تطورت منظومة كرة القدم مهمة بشكل كبير بالنسبة للاعبين، ولا يمكننا التمسك بالقوانين القديمة الممثلة في إدارة اللقاء بشكل محدد، فكل ما يمكنني قوله هو أنني اخترت يوم النهائي طريقة مناسبة جدا للتعامل مع لاعب عالمي من الفئة الأولى، وكرة القدم كانت هي الفائز في ذلك اليوم".

الحكم فيكتور جوميز

منتخب السنغال يحصد نهائي أمم أفريقيا 

وحصد السنغال لقب كأس أمم أفريقيا الحالي المقام في الكاميرون بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب الفراعنة، وهو اللقب الأول له في تاريخه بهذه البطولة.

ووقف رصيد المنتخب المصري عند 7 ألقاب أفريقية، وهو أكثر المنتخبات تحقيقا لهذه البطولة.