رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

10:06 ص | السبت 12 فبراير 2022
موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

فريق تشيلسي

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها، حيث يرغب البلوز في الفوز في مباراة اليوم لحصد اللقب لأول مرة في تاريخه، إلا أنه يصطدم بطموحات الفريق البرازيلي الباحث عن تحقيق مفاجأة من خلال خطف اللقب. 

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة 

مباراة تشيلسي وبالميراس تنطلق في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد محمد بن زايد، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات ssc7 hd، وAbu Dhabi Sport Extra.

 تشيلسي، يشارك للمرة الثانية في البطولة، بعد أن نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه مانشستر سيتي في نهائي النسخة الماضية للمسابقة، ويأمل في اللفوز بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، بعد أن تخطى عقبة الهلال السعودي في الدور نصف النهائي بالفوز بهدف دون رد.

تشيلسي والهلال 

ومن المفارقات أن فريق تشيلسي، الذي يحتل المركز الثالث حاليا في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، التقى كورينثيانز البرازيلي في نهائي نسخة المونديال عام 2012 التي استضافتها اليابان، ويأمل في الفوز اليوم، لحصد اللقب لأول مرة في تاريخه.

على الجانب الآخر بالميراس البرازيلي تخطى عقبة الأهلي في الدور نصف النهائي بعد أن تفوق على الفريق الأحمر بهدفين دون رد، ومن ثم يحاول مواصلة عروضه القوية وخطف اللقب من البلوز.

الأهلي وبالميراس 

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يرغب في التتويج باللقب أيضا من أجل منح الأندية الأوروبية لقبها الرابع عشر في مونديال الأندية والتاسع على التوالي، بعد أن احتكرت فرق القارة العجوز الفوز بالبطولة منذ نسخة عام 2013 في المغرب.