رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد «البديل» يسجل هدف التعادل لجالاتا سراي أمام قيصري سبور

08:32 م | السبت 12 فبراير 2022
مصطفى محمد «البديل» يسجل هدف التعادل لجالاتا سراي أمام قيصري سبور

مصطفى محمد

قاد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وفريق جالاتا سراي التركي، فريقه لتعادل قاتل أمام ضيفه قيصري سبور بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري التركي.

بدأ مصطفى محمد اللقاء على مقاعد البدلاء في أول مباراة له عقب العودة من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، وحل بديلًا وسجل هدف فريقه الوحيد.

أحداث مباراة جالاتا سراي وقيصري سبور

المباراة شهدت بدء الفرنسي جوميز، الوافد الجديد لفريق جالاتا سراي، والذي تعاقد مع الفريق بعد فسخ تعاقده مع الهلال السعودي، إلا إنه لم ينجح في وضع أي بصمة في المباراة.

مصطفى محمد يشارك في الدقيقة 59

وشارك مصطفى محمد في الدقيقة 59 من زمن المباراة بديلًا للفرنسي جوميز، ليضرب مهاجم منتخب مصر بقوة خلال مشاركته الأولى بعد العودة من كأس الأمم الأفريقية.

وسجل البرتغالي ميجيل كاردوسو، هدف قيصري سبور الأول في الدقيقة 70 من زمن المباراة، بعد تمريرة من كارول، ليتقدم قيصري سبور بالهدف الأول.

مصطفى محمد يسجل الهدف الأول لجالاتا سراي

وأحرز مصطفى محمد هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85 من زمن المباراة، وذلك بعد ضربة رأس رائعة بعد أن حول عرضية كريم أكتورك أغلو، مسجلًا هدف التعادل لفريقه قبل النهاية بخمسة دقائق.

ترتيب الدوري التركي

جالاتا سراي رفع رصيده للنقطة 29 محتلًا المركز 13 في جدول الترتيب، في حين رفع قيصري سبور رصيده للنقطة 35 في المركز العاشر بفارق الأهداف عن غازي عنتاب صاحب المركز التاسع.