رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مواجهة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

10:49 ص | الأحد 13 فبراير 2022
موعد مواجهة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، اليوم، عن موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، والتي تقام على ملعب «تيرف مور»، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج، في المباراة التي يبحث خلاها الريدز عن مواصلة الانتصارات وتحسين سجل مواجهاته أمام بيرنلي على مدار التاريخ في المسابقة المحلية.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي، في الرابعة عصراً، على ملعب «تيرف مور»، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، على أن تنقل عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف، كما تذاع عبر beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports Connect.

ترتيب ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي قبل المباراة المرتقبة

يدخل ليفربول المباراة وعينه على مواصلة الانتصارات والزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، التي يعتليها مانشستر سيتي في الوقت الحالي، إذ يملك الريدز 51 نقطة، في المركز الثاني بجدول البريميرليج، حصدهم من تحقيق الانتصار 15 مرة منذ بداية الموسم، والتعادل 6 مرات والخسارة مرتين.

على الجانب الآخر، يخوض بيرنلي المباراة وعينه على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن خطر الهبوط للدرجة الأدنى، بوجوده في ذيل الترتيب، مكتفياً بحصد 14 نقطة، جمعهم من انتصار وحيد منذ بداية الموسم، والتعادل 11 مرة والخسارة 8 مرات.