رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يحاول التغلب على أحزانه في مواجهى ليفربول وبيرنلي

01:07 م | الأحد 13 فبراير 2022
صلاح يحاول التغلب على أحزانه في مواجهى ليفربول وبيرنلي

احتفال ديوجو جوتا مباشر ليفربول

ستحظى مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي بمتابعة كبيرة، نظرًا لما يتمتع به الريدز من شعبية كبيرة في الشرق الأوسط ومصر تحديدًا بوجود الفرعون المصري محمد صلاح، والمتوقع أن يبدأ ضمن التشكيلة الأساسية، بعدما كان شارك لمدة نصف ساعة خلال لقاء ليستر سيتي الأخير، والذي انتهى بالفوز بثناية ديوجو جوتا.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة

من المحدد إنطلاق موعد مباراة ليفربول وبيرنلي، بالساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل أحداث المواجهة قناة beIN Premium 1HD، حيث تعد شبكة قنوات بين سبورت الرياضية هى الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

صلاح وماني يستعدان للظهور معًا مرة أخرى

وقد تشهد مواجهة ليفربول وبيرنلي، عودة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، للظهور معًا مرة أخرى في تشكيل واحد، بعدما كانا يتنافسان خلال الشهر الماضي ومطلع الشهر الحالي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وتواجها في نهائي البطولة الإفريقية القارية، الذي حسمه منتخب السنغال بركلات الترجيح.

وكان صلاح عاد إلى تدريبات ليفربول قبل يومين من عودة ساديو ماني، الذي كان يحتفل رفقه أسود التيرانجا في بلده مع الجماهير، قبل أن يعود للريدز ليخوض مران الأمس رفقة الفرعون المصري، ومتوقع أن يمنحه كلوب عدة دقائق بالمباراة وفقًا لجاهزية حالته البدنية.

ترتيب ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، أما بيرنلي فيتذيل ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة فقط.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد