رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كوكا» يشارك في سقوط قونيا سبور أمام طرابزون بالدوري التركي

09:20 م | الأحد 13 فبراير 2022
«كوكا» يشارك في سقوط قونيا سبور أمام طرابزون بالدوري التركي

قونيا سبور وطرابزون

سقط فريق قونيا سبور الذي يلعب له أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، في فخ الخسارة أمام مضيفه طرابزون سبور، في قمة مباريات الدوري التركي، بهدفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 25 من عمر المسابقة.

لقاء اليوم كان في إطار الصراع على صدارة الدوري، ففوز قونيا سبور كان سيقلص الفارق بينه وبين طرابزون المتصدر ويزيد من حظوظ الفريق في خطف اللقب في النهاية.

شارك أحمد حسن كوكا في اللقاء بشكل أساسي قبل أن يتم استبداله ويحل بدلًا منه سوكول سيكاليشي، المهاجم الألماني، وكان فريق طرابزون صاحب الأرض متقدم بفارق هدف نظيف.

أحداث مباراة قونيا سبور وطرابزون

تقدم أدين فيسكا بالهدف الأول لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 13 من زمن المباراة، وهو الهدف الوحيد الذي انتهى به الشوط الأول من المباراة.

في الدقيقة 64 من زمن المباراة، استبدل إلهان بالوت، المدير الفني لفريق قونيا سبور، أحمد حسن كوكا في إطار بحثه عن هدف التعادل وحل بدلًا منه سوكول سيكاليشي.

في الدقيقة 67 من زمن المباراة، وذلك بعد 3 دقائق فقط من خروج كوكا، نجح المتألق أدين فيسكا في تسجيل هدف ثان لصالح طرابزون يرفع به رصيده التهديفي إلى 8 أهداف في المسابقة.

ونجح سوكول سيكاليشي في تسجيل هدف قونيا سبور الوحيد في الدقيقة 83 من زمن المباراة ليحاول الفريق اللحاق بالنتيجة والتعادل أمام صاحب الأرض إلا أن النتيجة لم تسر كما يرغب ليفوز طرابزون سبور بهدفين لهدف على قونيا سبور.

ترتيب الدوري التركي

ابتعد طرابزون سبور بصدارة ترتيب الدوري التركي بعدما رفع رصيده إلى النقطة 60 بفارق 12 نقطة عن قونيا سبور أقرب منافسيه والذي توقف رصيده عند 48 نقطة وله مباراة مؤجلة.