رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة تريبير بكسر في الساق وخضوعه لعملية جراحية.. «أحدث صفقات نيوكاسل»

03:32 م | الإثنين 14 فبراير 2022
إصابة تريبير بكسر في الساق وخضوعه لعملية جراحية.. «أحدث صفقات نيوكاسل»

كيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد، إصابة لاعبه كيران تريبير الذي يعد أحدث صفقات الفريق، الذي انتقل إلى صفوفه قادما من أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بكسر في الساق، أثناء مشاركته بلقاء أستون فيلا، بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

صدمة في نيوكاسل يونايتد بعد إصابة تريبير بكسر في الساق 

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن تريبير يعاني من كسر في ساقه، الأمر الذي سيغيبه عن الملاعب لفترة طويلة، من أجل التعافي والعودة للمشاركة بشكل طبيعي.

وتعد هذه الإصابة بمثابة صدمة كبيرة لإيدي هاو، المدير الفني لنيوكاسل، الذي كان يراهن على قدرة اللاعب في الذهاب بعيدا مع الفريق، وتحقيق طفرة غير مسبوقة في الدوري الإنجليزي.

ووفقا للصحيفة، كيران تريبير صاحب الـ31 عاما، سيضطر للخضوع إلى عملية جراحية، ضمن البرنامج العلاجي، الأمر الذي سيجبره على الابتعاد عن الملاعب لفترة قد تتخطى الشهرين.

كما أبرزت الصحيفة رسالة النادي الإنجليزي للاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، التي تقول: «نتمنى لك الشفاء والعودة في أسرع وقت».

مشاركات تريبير مع نيوكاسل

شارك تريبير المنتقل حديثاً إلى نيوكاسل يونايتد، قادما من أتلتيكو مدريد، في 4 مباريات على مستوى الدوري الإنجليزي، استطاع خلالها أن يسجل هدفين، وفشل في صناعة أي أهداف لزملائه؛ إذ كان سببا في انتصار فريقه على أستون فيلا، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى النقطة 21، في المركز السابع عشر.