رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسمياً.. أرنولد لاعب شهر يناير بالدوري الإنجليزي متفوقا على دي بروين

03:32 م | الإثنين 14 فبراير 2022
رسمياً.. أرنولد لاعب شهر يناير بالدوري الإنجليزي متفوقا على دي بروين

ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، حصول ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، على لقب أفضل لاعب خلال شهر يناير المنقضي، الذي قدم خلاله مستويات استثنائية، واستطاع أن يقود فريقه لعدة انتصارات، على مستوى مباريات «البريميرليج»، ليساهم في قيادة الريدز إلى وصافة جدول ترتيب المسابقة، والاقتراب من المركز الأول الذي يحتله مانشستر سيتي.

أرنولد لاعب شهر يناير في الدوري الإنجليزي متفوقاً على دي بروين

ونجح ترينت ألكسندر أرنولد في تخطي منافسيه بمسابقة الأفضل خلال شهر يناير الماضي؛ إذ حصد اللقب على حساب البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، رغم الأداء المذهل الذي يقدمه الأخير رفقة الفريق السماوي، ما ساهم في وجوده بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بجانب جاك هارسون، لاعب ليدز يونايتد، وجارود بوين، نجم وست هام يونايتد، جيمس بروس، لاعب ساوثهامبتون، وجواو موتينيو، لاعب ولفرهامبتون.

أرقام أرنولد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بقميص ليفربول 

ومنذ بداية الموسم الحالي، نجح ترينت ألكسندر أرنولد في المساهمة بـ12 هدفا بقميص ليفربول على مستوى مباريات الدوري الإنجليزي، على مدار 20 مباراة خاضها المدافع الإنجليزي منذ بداية الموسم؛ إذ سجل هدفين وصنع 18 لكتيبة الريدز.

يشار إلى أن ليفربول يقف في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 16 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، بينما حسم التعادل 6 لقاءات، ومني بالهزيمة مرتين منذ بداية مشواره في البطولة المحلية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد