رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريستيان إريكسن يصنع هدفا لـ برينتفورد في أول مباراة بعد العودة «فيديو»

10:03 م | الإثنين 14 فبراير 2022
كريستيان إريكسن يصنع هدفا لـ برينتفورد في أول مباراة بعد العودة «فيديو»

كريستيان إريكسن لاعب برينتفورد

عاد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، للمشاركة في مباريات كرة القدم مجدداً، اليوم الإثنين في عيد ميلاده الثلاثين، وذلك مع ناديه الجديد برينتفورد الإنجليزي، الذي انضم له حديثاً في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع إنتر ميلان الإيطالي، بسبب عدم السماح له باللعب حسب قوانين الكالتشيو.

أول ظهور لـ إريكسن مع برينتفورد قبل مواجهة أرسنال

وشارك إريكسن لمدة 60 دقيقة، خلال مباراة برينتفورد الودية ضد فريق ساوثند يونايتد، الناشط في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي، والتي انتهت بانتصار برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن استعداداته لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي.

                   كريستيان إريكسن نجم برينتفورد

وصنع إريكسن هدف التقدم لصالح فريقه بعدما ضغط على مدافع ساوثند، وقطع الكرة منه ليمنح تمريرة متقنة إلى زميله جوش دا سيلفا الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة بسهولة، حيث كانت هذه هي أول مباراة كاملة له أيضاً بعد الإصابة، وسجل أهداف فريق برينتفورد الثلاثة.

حارس ساوثند يحرم إريكسن من التسجيل في عيد ميلاده بعد العودة للملاعب

وكاد كريستيان إريكسن، أن يسجل هدفاً في أولى مبارياته بعد العودة، ولكن تصدى له حارس الضيوف كولين أندينج ندي، ببراعة في أكثر من تسديدة، وقرر المدرب استبداله بعد مرور 60 دقيقة ودفع بـ لويس جوردون بدلاً منه.

                 كريستيان إريكسن لاعب برينتفورد

ولم يلعب الدنماركي أي مباراة، منذ إصابته بسكتة قلبية، خلال منافسات يورو 2020، في أولى مواجهات منتخب بلاده بدور المجموعات، ضد منتخب فنلندا، وكان يحتفل اليوم الموافق 14 فبراير بعيد ميلاده الثلاثين بالعودة لملاعب كرة القدم مجدداً.

ويستعد نادي برينتفورد لمواجهة نظيره أرسنال، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الإمارات معقل كتيبة الجانرز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.