رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شنايدر يكشف مفاجأة في استعداد إنتر ميلان لمباراة ليفربول: «حالة رعب»

12:14 م | الأربعاء 16 فبراير 2022
شنايدر يكشف مفاجأة في استعداد إنتر ميلان لمباراة ليفربول: «حالة رعب»

إنتر ميلان

كشف النجم الهولندي ويسلي شنايدر، لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، عن مفاجأة كبيرة داخل النيراتزوري، قبل مباراة اليوم أمام ليفربول الإنجليزي، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويسلي شنايدر يكشف عن مفاجأة قوية

وتحدث ويسلي شنايدر في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، عن شعور اللاعبين داخل نادي إنتر ميلان، قائلا: «تحدثت مع أصدقائي في إنتر ميلان ولمست من كلامهم الكثير من التشاؤم والخوف من مباراة اليوم».

وأوضح لاعب ريال مدريد السابق: «قلت لهم لا يجب عليكم ذلك، إنتر ميلان فريق قوي وعريق، ومن الممكن القضاء على ليفربول، كل شيء وارد».

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل إنتر ميلان وصافة الدوري الإيطالي، برصيد 54 نقطة، خلف المتصدر ميلان بـ55 نقطة، لكن يتبقى للنيراتزوري مباراة مؤجلة.

وصعد ليفربول كأول مجموعته برصيد 18 نقطة؛ إذ حقق الفوز في 6 لقاءات بالعلامة الكاملة، وكان معه في هذه المجموعة أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي صعد برفقته برصيد 7 نقاط، وبورتو البرتغالي وايه سي ميلان الإيطالي، اللذان ودعا البطولة.

وعلى الجانب الآخر، صعد انتر ميلان إلى دور الـ16 كثاني مجموعته برصيد 10 نقاط، التي كانت تضم ريال مدريد الذي صعد كمتصدر برصيد 15 نقطة، وشيريف تيراسبول وشاختار دونستيك، لكنهما ودعا البطولة.

بداية دور ثمن النهائي من دوري أبطال اوروبا

وبدأت مباريات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بمباراتي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، أمس الثلاثاء، وانتهت الأولى بفوز الفريق الفرنسي بهدف قاتل لمبابي في الدقيقة (4+90)، وتفوق السيتزنز على الفريق البرتغالي بخماسية نظيفة.