رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلاش باك.. جيرارد وتوريس يقودان ليفربول أمام إنتر ميلان في آخر لقاء بينهما

06:28 م | الأربعاء 16 فبراير 2022
فلاش باك.. جيرارد وتوريس يقودان ليفربول أمام إنتر ميلان في آخر لقاء بينهما

ليفربول

يخوض إنتر ميلان الإيطالي مباراة نارية للغاية مساء اليوم الأربعاء أمام ليفربول الإنجليزي، وذلك ضمن ذهاب منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة «وتو ميركاتو»، كانت آخر مرة تواجه فيها إنتر وليفربول قبل 14 عامًا، عندما التقى فريق بينيتيز في 11 مارس 2008 أمام فريق روبرتو مانشيني، وفاز الـ«ريدز» 1-0 في الإياب بعد الفوز 2-0 في مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد.

أهداف ليفربول في آخر مواجهة مع إنتر ميلان

جاء الهدف الوحيد في ليلة «سان سيرو» عن طريق الدولي الإسباني فرناندو توريس، بينما سجل هدفي لقاء الذهاب كل من ستيفن جيرارد والهولندي ديرك كويت.

بعض اللاعبين الذين خاضوا المباراتين ما زالوا يمارسون كرة القدم حتى الآن، وهم زلاتان إبراهيموفيتش من الإنتر، وكل من بيبي رينا ولوكاس ليفا من ليفربول.

تشكيل إنتر ميلان

دخل فريق مانشيني الملعب بتشكيلة 4-3-1-2، مكونة من جوليو سيزار في المرمى، ومايكون وبورديسو وريفاس وتشيفو في الدفاع، وزانيتي وكامبياسو وفييرا في الوسط وستانكوفيتش خلف إبراهيموفيتش وكروز، وعلى مقاعد البدلاء كانت هناك أسماء مثل تولدو وفيجو وكريسبو.

تشكيل ليفربول 

على الجانب الآخر، قدم ليفربول هجومًا كبيرًا مع تشكيلة 4-3-3، مكونة من رينا في المرمى، وكاراجر وسكرتل وهيبيا وأوريليو في الدفاع، وماسكيرانو وجيرارد ولوكاس ليفا في الوسط، مع بابل وفرناندو توريس وكويت في المقدمة.

موعد مباراة ليفربول وإنتر اليوم

ومن المقرر أن يخوض إنتر ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي مباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب «جوزيبي مياتزا – سان سيرو»، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد