رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب ساوثهامبتون عن ترشيحه لتدريب مانشستر يونايتد: الأمر لا يشغلني

07:05 م | الخميس 17 فبراير 2022
مدرب ساوثهامبتون عن ترشيحه لتدريب مانشستر يونايتد: الأمر لا يشغلني

رالف هاسنهوتل

علق النمساوي رالف هاسنهوتل، المدير الفني لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي، على طرح اسمه لتولي تدريب مانشستر يونايتد، في ختام الموسم، خلفًا للألماني رالف رانجينك، المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر.

ويتولى رانجينك، مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد، حتى نهاية الموسم، قبل أن يعود لمهمته الأساسية التي تعاقد معه النادي من أجلها، وهي المدير الرياضي للنادي، على أن يجرى التعاقد مع مدير فني جديد، وعليه طرح اسم هاسنهوتل ليتولى تدريب الفريق.

مدرب ساوثهامبتون يوضح حقيقة مفاوضات مانشستر يونايتد

وقال المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام إيفرتون، في الدوري الإنجليزي، تعليقًا على ترشيحه لتدريب الشياطين الحمر: «هذا الأمر لا يشغل تفكير، هذه الأشياء ليست التي تثير اهتمامي».

وأضاف هاسنوتل: «لا أريد التحدث كل أسبوع عن المستقبل والعروض التي أتلقاها، الأسبوع الماضي تحدثت عن شيء مختلف، هذا الأسبوع سنتحدث عن مباراتنا أمام إيفرتون».

ترشيح هاسنهوتل لتدريب مانشستر يونايتد

وجرى ترشيح المدير الفني النمساوي، لتدريب مانشستر يونايتد، خلفًا للمدرب المؤقت رالف رانجينك التي تنتهي مهمته المؤقتة بنهاية الموسم الجاري، نظرا للعلاقة بينهما في أثناء عملهما بنادي لايبزيج الألماني.

هاسينوتل، كان مدربًا لفريق لايبزيج في الفترة من 2016 إلى 2018، قبل رحيله لتدريب ساوثهامبتون، وهي الفترة ذاتها التي عمل بها رانجينك مديرًا رياضيًا للنادي الألماني، ما جعل هناك نوعا من التفاهم بينهما.

واقترحت أسماء أساطير لنادي مانشستر يونايتد، تولي المدير الفني لساوثهامبتون تدريب اليونايتد، على رأسهم بول سكولز، لاعب الشياطين الحمر السابق، وجلين هودل، الذي يرى عمل رانجينك مع هاسنهوتل، سيكون له أثرا إيجابيا على الفريق في الموسم المقبل.

سجل هاسنهوتل مع ساوثهامبتون

وتولى هاسنهوتل مهمة تدريب ساوثهامبتون عام 2018، في عقد يمتد لمدة 6 أعوام، ليقود الفريق في 142 مباراة، فاز في 52، وتعادل 34، وخسر 56 لقاء، كان منها هي الهزيمة الأكبر لفريقه في تاريخ الدوري الإنجليزي، بتسعة أهداف دون رد أمام ليستر سيتي موسم 2019/2020، وأمام مانشستر يونايتد بالنتيجة ذاتها في الموسم التالي، لكن الإدارة تمسكت به.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر