رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاسميرو وميندي صداع في رأس أنشيلوتي.. 5 لاعبين لتعويض غياب الثنائي أمام باريس

10:11 ص | الجمعة 18 فبراير 2022
كاسميرو وميندي صداع في رأس أنشيلوتي.. 5 لاعبين لتعويض غياب الثنائي أمام باريس

كاسميرو وفيرلاند ميندي

يدرس الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كيفية تعويض غياب كاسميرو وفيرلاند ميندي لاعبا النادي الملكي، بعد تأكد غيابهم عن لقاء العودة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي في حيرة بعد غياب كاسميرو وميندي

وستكون أمام المدرب الإيطالي مهمة اختيار بديل للاعب الوسط الدفاعي البرازيلي كاسميرو، والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، اللذان سيغيبان عن مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان، بعد حصولهما على إنذار في لقاء الذهاب، وهو الذي يعد الثالث لهم بالبطولة القارية، ما جعلهم يتعرضون للإيقاف لتراكم الإنذارات.

ويعد كاسميرو وفيرلاند ميندي هما اللاعبان الذان ليس لهم بديل في قائمة ريال مدريد الإسباني، على الرغم من وجود كامافينجا لاعب الوسط الدفاعي، ومارسيلو الظهير الأيسر، إلا أن أنشيلوتي قليل الاعتماد على الأخير والذي يعد قائد الملكي الحالي، لذلك فهناك خيار مشاركة آلابا في الجهة اليسرى بدلا من قلب الدفاع.

ناتشو يعوض لميندي أمام باريس سان جيرمان

إلا أن هذا الخيار عكس ما يفضله أنشيلوتي، الذي سبق وأن صرح بأنه يفضل مشاركة آلابا في مركز قلب الدفاع، لذا فإن ناتشو هو الخيار الأقرب للمشاركة حيث لعب 4 مباريات هذا الموسم بهذا المركز، وهو المرشح للمشاركة.

على جانب آخر، سيكون هناك أكثر من لاعب سيتمكنون من تعويض غياب كاسميرو عن منتصف الملعب، ويعد أبرزهم إما الأوروجوياني فيدي فالفيردي أو الفرنسي إدواردو كامافينجا الوافد الجديد للنادي الملكي في الصيف الماضي.

كامافينجا وفالفيردي يعوضان كاسميرو أمام سان جيرمان

وبجانب كامافينجا وفالفيردي الأقرب لتعويض كاسميرو، فقد يكون هناك تعويض آخر لكاسميرو لكن من ناحية هجومية، وهو الدفع بإيسكو وفيدي فالفيردي، والاعتماد على طريقة 4-4-2، ليتكون خط الوسط من لوكا مودريتش وإيسكو وتوني كروس وفالفيردي، من أجل ضمان الاستحواذ على الكرة ومنع خطورة الفريق الباريسي، والذي كان حسم الذهاب بهدف لمبابي في آخر دقيقة.