رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مكافآت خيالية في الهلال السوداني للفوز على الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

01:05 م | الجمعة 18 فبراير 2022
مكافآت خيالية في الهلال السوداني للفوز على الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي والهلال السوداني اليوم

رصد هشام السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، من مقر إقامته بالإمارات مبلغا ماليا ضخما لم يقدم لنادي سوداني قريبا للاعبي الهلال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على الأهلي، والمقرر لها في الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدورالمجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «كفر ووتر»، فإن رئيس الهلال السوداني رصد مكافآت خيالية للاعبي فريقه للفوز على النادي الأهلي، ولكن جاء رد لاعبو الفريق بأنه لهزيمة المارد الأحمر لا نحتاج إلى المال.

لاعبو الهلال السوداني: لا نحتاج للمال للفوز على الأهلي

وأضافت الصحيفة على لسان لاعبي الهلال السوداني: «نحن أمام تحدٍ كبير نكون أو لا نكون فمباراة الأهلي نهائي مبكر وليس مباراة عادية فهي البطولة والفوز فيها يعني ترشحنا إلى ربع نهائي الأبطال».

وكان رئيس نادي الهلال قد خاطب اللاعبين عبر تقنية الفيديو، وتمنى لهم التوفيق في مباراة اليوم واعتبرها صعبة جدا، ولكنه عاد وقال إن عزيمة لاعبي الهلال لا تعرف المستحيل مطلقا وأن الأزرق سيحقق الفوز.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وكان الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني قد عقد، أمس، بأحد الفنادق بالعاصمة السودانية الخرطوم، في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، ومسؤولي الهلال و«كاف».

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

وتم الاتفاق على كل الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز