رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رانجنيك يحسم الجدل: ماجواير سيظل قائدنا حتى نهاية الموسم وتغييره هراء

04:41 م | الجمعة 18 فبراير 2022
رانجنيك يحسم الجدل: ماجواير سيظل قائدنا حتى نهاية الموسم وتغييره هراء

رالف رانجنيك

نفى الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما تردد في الأيام الماضية عن رغبته في منح شارة قيادة الفريق التي يرتديها الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع الفريق، ومنحها للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر.

وكانت أنباء قد أكدت وجود صراع على شارة قيادة مانشستر يونايتد بين ماجواير ورونالدو حول أحقية اللاعبين بارتداء شارة القيادة، وسط رغبة رانجينك المدير الفني للفريق في أن يكون اللاعب البرتغالي هو قائد الفريق في الفترة المقبلة على حساب هاري ماجواير القائد الحالي.

رانجينك: الحديث عن تغيير القائد هراء

وأكد «رانجنيك» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، والتي ستقام يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي، إن كل ما تردد عن وجود نية لتغيير القائد مجرد هراء، مشيرًا إلى عدم تفكيره في هذا الأمر.

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد: «في البداية يجب أقول إن كل هذا محض هراء، لم أتحدث مع أي لاعب عن تغيير محتمل لحامل شارة القيادة».

وواصل رانجنيك حديثه قائلًا: «هاري ماجواير يدرك أن هذا هراء، وأيضًا كريستيانو رونالدو وجميع اللاعبين، لذلك لم تكن هناك مشكلة، أنا من أحدد من القائد ولا يوجد سبب في التحدث عن ذلك مع أي شخص آخر».

واختتم مدرب مانشستر يونايتد حديثه قائلًا: «هاري ماجواير هو قائدنا، وسيبقى هو القائد حتى نهاية الموسم الحالي، ليس هناك شيء آخر يمكن إضافته».

مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين عن وست هام الخامس و4 نقاط عن أرسنال السادس والذي له 3 مباريات مؤجلة.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.