رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء المغربي يهزم وفاق سطيف بعقر داره.. وأمازلو يفوز على حوريا

10:59 م | الجمعة 18 فبراير 2022
الرجاء المغربي يهزم وفاق سطيف بعقر داره.. وأمازلو يفوز على حوريا

الرجاء ووفاق سطيف

حقق فريق الرجاء المغربي فوزًا غاليًا على حساب مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من عمر منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الشوط الأول من اللقاء كان سيئًا بين الفريقين، فغابت الناحية الجمالية والأهداف عن أحداث الشوط وسط تراجع أداء الفريقين في خلال المباراة.

في الشوط الثاني استمر نفس الأداء السي طوال أكثر من منتصف الشوط الثاني حتى بدأ النشاط من قبل نادي الرجاء بحثًا عن فوزًا خارج الأرض.

ومن تمريرة سحرية من محمد المكازي إلى محمد زريدة، في الدقيقة 71 من زمن المباراة، وضعها أعلى الحارس الذي كان متجهًا لمقابلته وسجل هدف اللقاء الأول لصالح فريق الرجاء المغربي.

حاول وفاق سطيف صاحب الأرض عقب اللقاء العودة من جديد، ونجح في تهديد مرمى الرجاء في الدقيقة 87 من زمن المباراة إلان مروان فخر حارس مرمى الفريق أنقذ الكرة لضربة ركنية لعبت واصطدمت بالعارضة بعد ضربة رأس من لاعب وفاق سطيف.

أمازولو يحقق الفوز على حوريا الغيني

وضمن نفس المجموعة، حقق أمازولو فوزًا على حساب حوريا الغيني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في نفس التوقيت حيث سجل الهدف أميجو ميميلا، في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

 

 ترتيب المجموعة الثانية

ورفع فريق الرجاء المغربي رصيده للنقطة السادسة محتلًا صدارة المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين يتأتي فريقي وفاق سطيف الجزائري مع أمازلو الجنوب أفريقي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكلًا منهما، بينما يتذيل فريق حوريا الغيني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

مباريات المجموعة المقبلة

ويستضيف فريق الرجاء المغربي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا فريق حوريا الغيني يوم الجمعة المقبل، بينما يحل فريق وفاق سطيف الجزائري ضيفًا في نفس اليوم على فريق أمازولو الجنوب أفريقي.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي