رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطوة واحدة تفصل محمد صلاح عن رقم قياسي جديد في مباراة ليفربول ونوريتش

11:59 ص | السبت 19 فبراير 2022
خطوة واحدة تفصل محمد صلاح عن رقم قياسي جديد في مباراة ليفربول ونوريتش

محمد صلاح يعتلي صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي

يتطلع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، للوصول إلى مرمى فريق نوريتش سيتي، سواء بالتسجيل أو الصناعة، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب آنفيلد، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» للموسم الجاري 2021 - 2022.

وأوضح الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن محمد صلاح تفصله تمريرة حاسمة واحدة ليكون قد صنع 10 أهداف على الأقل في موسم واحد 3 مرات ببريميرليج.

واستطاع محمد صلاح صناعة 10 أهداف على الأقل في الدوري الإنجليزي خلال موسمي 2017-2018، و2019-2020.

هدف واحد يفصل محمد صلاح عن الرقم 150

كما أن محمد صلاح يفصله هدف واحد ليكون اللاعب العاشر، والذي يسجل 150 هدفًا مع ليفربول في جميع المسابقات، وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، التي أشارت إلى أن «مو» سجل، حتى الآن، 149 هدفا بقميص الريدز في 232 مباراة بمختلف البطولات، وقدم 56 تمريرة حاسمة.

محمد صلاح يعتلي صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي

ويعتلي محمد صلاح، في الوقت الحالي، صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفا، متفوقا بأربعة أهداف على زميله البرتغالي ديوجو جوتا.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، عند تمام الساعة الخامسة، مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد، وسيتم بث اللقاء عبر قنوات beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports 1 HD Premium.