رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: تطبيق نظام الاستبدالات الخمسة يمنح اللاعبين فرصة لتوفير طاقاتهم

01:40 م | السبت 19 فبراير 2022
كلوب: تطبيق نظام الاستبدالات الخمسة يمنح اللاعبين فرصة لتوفير طاقاتهم

يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حول تطبيق نظام الاستبدالات الخمسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، كباقي الدوريات الأوروبية الأخرى.

كلوب: التبديلات الخمسة تمنحنا ميزة تكتيكية

وقال يورجن كلوب، في حواره عبر صحيفة «الجارديان» البريطانية: «إن تطبيق نظام الاستبدالات الخمسة في الدوري الإنجليزي تمنح فريق الريدز ميزة تكتيكية».

وأشار كلوب: «نظام الاستبدالات الخمسة مطبق في جميع الفرق الأخرى بمختلف الدوريات، ولذلك يجعل بايرن ميونخ متقدمًا بـ20 نقطة في الدوري الألماني، ويبتعد في جدول الترتيب».

وأكمل الألماني: «إننا في الدوري الإنجليزي نختبئ وراء حجة أن هذا النظام يساعدهم، لكن لا أستطيع رؤية كيف يساعدنا».

وتابع: «إن تطبيق الاستبدالات الخمسة أمر لا بد منه في المستقبل، ولكنه يجب أن يطبق الآن أيضا، لأنه يتعين علينا منح اللاعبين فرصة لتوفير طاقاتهم، لذلك علينا تطبيق هذا النظام».

واختم «لا أحد يعتقد أنها ميزة تكتيكية، وهناك فقط قلة من الناس يعتقدون أن كلوب يريد خمسة تغييرات، لأنه يستطيع الدفع بهؤلاء اللاعبين في المباريات».

ليفربول يواجه نورويتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق ليفربول، نظيره نورويتش سيتي، اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ26، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، حصدها من 24 مباراة، بعدما انتصر في 16 لقاء، وتعادل في 6، وهزم في مباراتين.