رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرموش نزل بديلا وخرج سريعا.. تعادل شتوتجارت وبوخوم في الدوري الألماني

06:46 م | السبت 19 فبراير 2022
مرموش نزل بديلا وخرج سريعا.. تعادل شتوتجارت وبوخوم في الدوري الألماني

مرموش

واصل فريق شتوتجارت الألماني، الذي يلعب بين صفوفه عمر مرموش، نجم منتخب مصر غيابه عن  الانتصارات بعد تعادله أمام مضيفه أمام بوخوم بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

عانى شتوتجارت في المباريات الماضية، فلم يحقق أي انتصار في آخر 7 مباريات محققًا التعادل في مباراة والخسارة في 6 لقاءات، حيث غابت الانتصارات منذ الفوز على مضيفه فولفسبورج في لقاء الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الألماني، لتأتي مباراة بوخوم لتكون الثامنة.

عمر مرموش يعود للمشاركة مع شتوتجارت

وغاب عمر مرموش عن فريقه شتوتجارت منذ لقاء الجولة 17 من عمر المسابقة الألمانية والتي انتهت بخسارة فريق مرموش بهدف دون رد، نظرًا لتواجده مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

وعاد مرموش الأسبوع قبل الماضي لفريقه إلا أنه تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا ليغيب عن لقاء الفريق الماضي أمام باير ليفركوزن، في لقاء انتهى بخسارة شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أحداث مباراة شتوتجارت وبوخوم

وبدأ عمر مرموش اللقاء على مقاعد البدلاء قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 20 من زمن المباراة، على حساب كاتومبا مفمبا، قبل أن يعود استبداله في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

حاول مرموش خلال المباراة تسجيل هدف وأتيحت له فرصة في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد أن استغل ارتداد الكرة وصوبها لكنها تذهاب على يسار الحارس.

في الدقيقة 51 من زمن المباراة، أطلق مرموش تصويبة من خارج منطقة الجزاء وكاد أن يسجل هدفًا إلا إنها ذهبت على يسار الحارس ولا يتم تسجيل هدفًا.

هدف شتوتجارت الأول

وسجل لارميل كوتشاب مدافع بوخوم، هدف شتوتجارت الأول في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعد أن سجل هدفًا بالخطأ في مرماه معلنًا الهدف الأول لصالح شتوتجارت.

بوخوم يخطف التعادل

وخطف بوخوم التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع من المباراة، عبر إدوارد لوين بهدف من ضربة جزاء احتسبت لصالح الضيوف.

ترتيب الدوري الألماني

رفع شتوتجارت رصيده للنقطة 19 محتلًا المركز السابع عشر وقبل الأخير، بينما رفع بوخوم رصيده للنقطة 29 محتلًا المركز الحادي عشر.