رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

09:32 ص | الأحد 20 فبراير 2022
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بالدوري الإنجليزي، ومنها موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد والقنوات الناقلة، التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة «البريميرليج»، على ملعب «أيلاند رود»، على أن يتولى مهمة الإدارة التحكيمية للقاء بول تيرني، ويعاونه لي بيتس ونيل ديفيز، بينما يأتي مايك دين حكما رابعا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، في الرابعة مساء، على ملعب «أيلاند رود»، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وتنقل المواجهة المرتقبة بين الفريقين على شاشة قنوات beIN Sports Connect، بجانب إذاعتها على beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports HD 1 English.

ترتيب مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 

يدخل مانشستر يونايتد المباراة أمام ليدز يونايتد، وعينه على تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يحتل فيه المركز الرابع، برصيد 43 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 12 مباراة، والتعادل سبع مرات، بينما منى بالهزيمة في 6 مناسبات منذ بداية الموسم.

على الجانب الآخر، يقف ليدز يونايتد في المنطقة الدافئة بالقرب من منطقة الهبوط للدرجة الأدنى؛ إذ يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، حصدها من الانتصار في 5 مباريات، والتعادل 8 مرات، والخسارة في 13 مناسبة منذ بداية الموسم.