رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مبابي وهالاند يطيحان بهازارد وجاريث بيل من ريال مدريد

01:26 م | الأحد 20 فبراير 2022
تقارير: مبابي وهالاند يطيحان بهازارد وجاريث بيل من ريال مدريد

إيرلينج هالاند وكيليان مبابي

لا يفكر ريال مدريد في إحداث ثورة بالانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ أن الهدف الرئيسي للنادي الملكي هو التعاقد مع ثنائي الهجوم، الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، مع إمكانية ضم ظهير، أو لاعب خط وسط، لكن كل ذلك يعتمد على بيع بعض العناصر.

مبابي وهالاند على رأس ميركاتو ريال مدريد

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن جهود إدارة ريال مدريد تتركز على تعزيز خط الهجوم بالموسم المقبل، ويعد كيليان مبابي بطل سوق الانتقالات الصيفية الماضية، الهدف الأول لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، وسيحدد الفرنسي مرة أخرى ما سيحدث في فترة الانتقالات المقبلة.

وإلى جانب مبابي، سيكون إيرلينج هالاند هو الهدف الثاني بميركاتو الملكي، لكن وصوله المحتمل قد يتأجل للعام المقبل، بعد اتفاق بين ريال مدريد ووكلاء اللاعب، وإذا فشلت هذه الأهداف سيفتح النادي الخيارات على التعاقد مع أسماء أخرى.

ريال مدريد يغير خططه التعاقدية لتعزيز قوة الفريق

لكن اليوم في مكاتب سانتياجو برنابيو، هناك اسمان فقط هما مبابي وهالاند، ويمكن إضافة جناح وحتى لاعب خط وسط لهما، ويأتي ذلك اعتمادًا على بيع اللاعبين، وعلى رأسهم إيدن هازارد وجاريث بيل.

ريال مدريد لم يبرم صفقات كبيرة في ميركاتو الأعوام الماضية؛ إذ كان ينظر إلى توفير الانفاق لصرفها على تجديد ملعب سانتياجو برنابيو من ناحية، وأزمة فيروس كورونا جعلت الأمر يمتد لفترة أخرى، لكن الصيف المقبل سيكون هناك استثناء لتعزيز قائمة الفريق، خاصة على المستوى الهجومي.

ضحايا ريال مدريد

هناك العديد من الأسماء المتوقع رحيلها عن فريق ريال مدريد بالميركاتو الصيفي المقبل، بجانب البلجيكي إيدن هازارد والويلزي جاريث بيل، اللذان يحصلان على رواتب كبيرة، ولم يقدما أفضل مستوياتهما، على رأسها إيسكو ومارسيلو؛ إذ تنتهي عقودهما أيضا، ومعهم المدافع خيسوس فاييخو، والمهاجم ماريانو دياز، ولاعب الوسط داني سيبايوس، لكن الثلاثي ما زال لديه عقدا مستمرا.