رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع سيرجي جنابري

05:33 م | الأحد 20 فبراير 2022
مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع سيرجي جنابري

سيرجي جنابري

يستهدف فريق مانشستر يونايتد تدعيم خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال التعاقد مع سيرجي جنابري جناح بايرن ميونيخ الألماني، حيث يعد خيارا للشياطين الحمر، في ظل تراجع مستوى سانشو وإيقاف جرينوود.

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع جنابري

وبحسب الصحف الإنجليزية وتحديدًا صحيفة مانشستر يونايتد إيفينيج، فإن فريق الشياطين الحمر يستهدف التعاقد مع جنابري نجم بايرن ميونيخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وستكون الصفقة جزءًا من إعادة بناء الفريق للموسم المقبل، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق، الذي يشهد تراجع مستوى أكثر من لاعب مثل ماركوس راشفورد، وجادون سانشو، بالإضافة رغبة جيسي لينجارد بالرحيل عن قلعة أولد ترافورد، وإيقاف ماسون جرينوود بعد الاعتداء على صديقته.

وينتهي عقد جنابري مع بايرن ميونيخ الألماني في صيف عام 2023، لذا سيكون جاهزا للرحيل في حال رغب بعدم تجديد عقده، وقد يكون خيارا واقعيا للشياطين الحمر خلال الأشهر المقبلة، بالرغم من أن العملاق البافاري حرص على تمديد عقد اللاعب.

سيرجي جنابري

بايرن ميونيخ يخفق في تجديد عقد جنابري

وحاولت إدارة الفريق الألماني أن تجدد عقد اللاعب خلال الفترة الأخيرة، لكنها فشلت في إبرام اتفاق مع ممثلي اللاعب حتى الآن، وهو ما قد يفتح الباب لرحيله إلى اليونايتد، الذي سيشهد منافسة قوية مع فرق ألمانية مهتمة بضم اللاعب.

وشارك جنابري في 30 مباراة هذا الموسم، نجح خلالها تسجيل 12 هدفا وصنع 8 آخرين، ويقدم مستوى رائعا رفقة العملاق البافاري منذ انتقاله قادما من فريق أرسنال الإنجليزي، لكنه يبدو أنه قد يعود إلى البريميرليج مرة أخرى لكن من بوابة مانشستر يونايتد.