رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي بين المصري ومازيمبي الكونغولي في شوط الإنذارات الصفراء

06:57 م | الأحد 20 فبراير 2022
تعادل سلبي بين المصري ومازيمبي الكونغولي في شوط الإنذارات الصفراء

المصري البورسعيدي

حسم التعادل السلبي، نتيجة الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي ومازيمبي الكونغولي على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الشوط الأول من المباراة جاء متوسط المستوى بين الجانبين وسط محاولات ضعيفة من جانب الفريق البورسعيدي وقوة من دفاع مازيمبي الذي منع الهجمات.

أحداث مباراة المصري البورسعيدي ومازيمبي الكونغولي

بدأ اللقاء سجالا بين الفريقين دون خطورة من أي من الفريقين في الدقائق الأولى، رغم تشكيل هيثم العيوني بتمريراته الطولية خطورة على المرمى الكونغولي إلا إنها لم تجد من يقابلها.

شوط عنيف و4 إنذارات صفراء

الشوط الأول بدأ عليه قوة التدخلات والعنف أحيانًا، بعدما نال إلياس الجلاصي، لاعب وسط المصري، وكريم العراقي إنذارين في الدقيقة 13، و41 من زمن المباراة، ونال إيمانويل ولوزاولو لاعبي مازيمبي إنذارين في الدقائق 12 و28 من زمن المباراة.

ولم يشهد الشوط الأول من المباراة خطورة على المرميين سواء من مازيمبي أو المصري، وسط ضعف المحاولات وعدم قدرة أي فريق للوصول والتصويب على الثلاث خشبات في ظل رغبة الفريقين في عدم الاندفاع للهجوم حتى لا يتم استغلال الأمر واستقبال أهداف.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، أتيحت فرصة خطيرة للمصري عبر أحمد حمودي إلا أنه أساء التصرف بها وصوبها خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موقف المصري البورسعيدي ومازيمبي الكونغولي

ويدخل المصري البورسعيدي اللقاء وهو متعادل في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك خارج الديار أمام القطن الكاميروني، بينما نجح مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في تحقيق فوز ضعيف على أوثو ديو بطل الكونغو، بهدف دون رد.

وكان من المفترض أن تقام مباراة طرفيها القطن الكاميروني وأثو ديو، بطل الكونغو، إلا أنه تم تأجيلها لوقت لاحق بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

  • فرنسا

    فرنسا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    يورو 2024
  • البرتغال

    البرتغال

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    يورو 2024
  • أسبانيا

    أسبانيا