رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر يسعي للثأر من الهلال على ملعب مرسول بارك

03:09 م | الإثنين 21 فبراير 2022
النصر يسعي للثأر من الهلال على ملعب مرسول بارك

بث مباشر لمباراة الهلال والنصر السعودي

يحل نادي الهلال ضيفاً على نظيره النصر، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يأمل العالمي في الثأر من هزيمته أمام الهلال على ملعب مرسول بارك في الموسم الماضي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين

تبدأ مباراة النصر والهلال مساء الإثنين، في الساعة الخامسة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت أبوظبي.

ويأتي الزعيم إلى هذا الدور بعد انتصار قوي ومثير في دور الثمن نهائى من كأس خادم الحرمين الشريفين على الرائد بهدفين دون رد وعلى الجانب الآخر حقق النصر فوزا قاتلة على نظيره الاتفاق بهدف نظيف ليصطدم بالهلال في ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم

تذاع القمة المرتقبة مباراة النصر والهلال مباشرة في ربع نهائي كأس الملك عبر القنوات الناقلة لمنافسات البطولات المحلية في المملكة العربية السعودية وهي مجموعة SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية، وسيبث هذا اللقاء خاصة عبر SSC 1 HD/SD على الهواء مباشرة.

وتفوق الهلال في المباراة السابقة له في الدوري السعودي للمحترفين على فريق الشباب برباعية نظيفة، وذلك بعد غضبه من الخسارة أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وبالتالي خسر الميدالية البرونزية ليحققها المارد الأحمر كثالث مرة في تاريخه والثانية على التوالي.

بينما تغلب النصر في مباراته الأخيرة بالدوري على الباطن في جولة ماراثونية انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.