رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كالديرون رئيس ريال مدريد السابق: أتمنى انضمام محمد صلاح للنادي الملكي

01:32 ص | الإثنين 21 فبراير 2022
كالديرون رئيس ريال مدريد السابق: أتمنى انضمام محمد صلاح للنادي الملكي

رامون كالديرون

تحدث رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق عن أمنياته بضم الميرنجي محمد صلاح نجم ليفربول، وأحد أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي. 

وقال كالديرون في برنامج رقم 10 والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي: «أتمنى أن أرى محمد صلاح في ريال مدريد، هو لاعب مميز ومؤثر ساعد ليفربول على الفوز بالعديد من البطولات.. ومنذ فوزه بدوري الابطال مع ليفربول وأنا اتمني تواجده في ريال مدريد». 

وبسؤاله عن هل يتمنى انضمام صلاح ومبابي للريال رد قائلا: «انضمام امبابي وصلاح إلي ريال مدريد؟.. أتمني ان أري هذه الثنائية الرائعة». 

كالديرون: كيروش سيصعد مع مصر للمونديال

فيما تحدث عن كارلوس كيروش مدرب الفراعنة قائلا: «كيروش نجح في إظهار أن كرة القدم المصرية تمتلك إمكانيات جيدة.. وسينجح في الصعود مع الفراعنة إلى كأس العالم.. أنا أشجعه». 

وتطرق للحديث عن فشله في عدم ضم رونالدو للريال في عام 2008 حينما كان يرأس النادي الملكي قائلا: «حزنت لعدم انهاء صفقة كرستيانو رونالدو اثناء تواجدي رئيسا للنادي عام 2008.. والسير أليكس فيرجسون هو من عطل الصفقة بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب». 

كارلوس كيروش

وردا على اتهام ريال مدريد بالتفاوض مع رونالدو دون علم ناديه قال: «نعلم جيدا القوانين الدولية ونحترم كافة الأندية الأوروبية». 

وأكمل: «رونالدو لاعب عظيم وترك أثرًا كبيرًا في ريال مدريد ورحيله عن الميرجني خطأ لا يُغتفر مدى الحياة.. وكنت أتمني عودته عقب مسيرته مع يوفنتوس». 

كالديرون: راموس سيعتزل في ريال مدريد

وتطرق رئيس النادي السابق للحديث عن سيرجيو راموس، قائلا: «توقعت أن سيرجيو راموس سيعتزل داخل ريال مدريد في ظل العلاقة بينه وبين الجماهير.. وأتمنى له التوفيق في تجربته مع باريس سان جيرمان». 

وبسؤاله عن هل بالفعل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الحالي لا يحب النجوم، رد قائلا: «القول أن بيريز رئيس ريال مدريد الحالي لا يحب النجوم كلام خاطئ، لأنه ضم العديد من النجوم المميزين للنادي وكنت شاهدًا على ذلك اثناء تواجدي كعضو لمجلس الإدارة بالنادي تحت رئاسته». 

وتحدث عن كرة القدم العربية والإفريقية قائلا: «أعتقد أن هناك تغييرات جيدة لصالح كرة القدم العربية والإفريقية في ظل رئاسة انتفانتيو للاتحاد الدولي لكرة القدم.. ويجب علينا دعم هذه التغييرات».