رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يستهدف التعاقد مع مهاجم يوفنتوس لقطع الطريق على برشلونة

10:27 ص | الإثنين 21 فبراير 2022
أرسنال يستهدف التعاقد مع مهاجم يوفنتوس لقطع الطريق على برشلونة

ألفارو موراتا

لا يزال آرسنال الإنجليزي مهتما بالتعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، حسبما أفادت الصحف الإيطالية، وتحديدًا كالتشيو ميركاتو، بأن الجانرز ينافسون برشلونة على التوقيع مع اللاعب، صاحب الـ29 عاما.

أرسنال يستهدف التعاقد مع ألفارو موراتا

وظهرت شائعات رحيل ألفارو موراتا من اليوفي منذ الانتقالات الشتوية الماضية، في شهر يناير؛ إذ كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة الإسباني، كما أن النادي الإيطالي تعاقد مع مهاجم فيورنتينا الشاب فلاهوفيتش، وكانت فترة المهاجم الإسباني مع السيدة العجوز محبطة، بعدما سجل 5 أهداف فقط في الكالتشيو الإيطالي، لكن الصفقة لم تتم.

ويلعب موراتا مع يوفنتوس على سبيل الإعارة للعام الثاني على التوالي، وهناك اهتمام بضم المهاجم الإسباني من قبل برشلونة وأرسنال، للتعاقد معه منذ الميركاتو الشتوي الماضي، ورغم انتهاء الفترة المحددة إلا أن رغبة الفريقين مستمرة في الحصول على اللاعب.

أزمة هجومية في أرسنال

يذكر أن أرسنال قد فسخ عقد المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بالتراضي، لكنه فشل في التوقيع مع بديل له، وسيبدأ من الصيف المقبل البحث عن مهاجم ينتقل لملعب الإمارات؛ إذ ينتهي عقد لاكازيت ونيكيتياه، لكنه سيواجه تحد قوي من برشلونة الذي يهتم أيضًا بضم اللاعب، وكان قريبًا منه للغاية في الشتاء، لكن لم تتم الصفقة.

يذكر أن ألفارو موراتا من ناشئي ريال مدريد، وتصعد للفريق الأول، ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات خلال مسيرته حتى الآن؛ إذ توج بلقب الدوري في إسبانيا وإيطاليا، كما حصد دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وكذلك الكؤوس المحلية في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد