رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيليان مبابي يكتب نهاية قصة لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد

10:49 ص | الإثنين 21 فبراير 2022
كيليان مبابي يكتب نهاية قصة لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد

لوكاس فاسكيز

يقترب الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز من الرحيل عن فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تضاءلت فرص مشاركته بشكل أساسي، بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن الإدارة الفنية للملكي.

فاسكيز يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

ومنذ وصول كارلو أنشيلوتي إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد، لتدريب النادي الملكي، بداية من يونيو 2021، تضاءلت فرص مشاركة لوكاس فاسكيز، بعدما كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة زين الدين زيدان.

وكان فاسكيز يشارك بشكل أساسي مع النادي الملكي، كظهير أيمن، في ظل الإصابات التي لا حصر لها للاعب داني كارفخال، والتي حولت مركز فاسكيز من جناح أيمن إلى ظهير في الجبهة ذاتها، لتعويض غيابه مواطنه الإسباني.

وشارك فاسكيز خلال العام الماضي في 31 مباراة، وتمكن من تحقيق مستوى جيد في أغلب المواجهات، لكن مع وجود أنشيلوتي وتعافي كارفخال عاد اللاعب لمركزه بالخط الخلفي، وفقد الجناح الإسباني مكانه بالتشكيل الأساسي للنادي الملكي.

ضم مبابي يكتب نهاية مسيرة فاسكيز مع مدريد

وبحسب صحيفة «إل ناسيونال» الإسبانية، فإن وصول كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ملعب سانتياجو برنابيو بالصيف المقبل، سيؤدي إلى تعقيد مستقبل لوكاس فاسكيز في ريال مدريد أكثر؛ إذ سيكون لديه عدد دقائق أقل على أرض الملعب.

ومن المتوقع أن يشارك مبابي بمركز الجناح الأيمن رفقة كريم بنزيما، المهاجم، وفينيسيوس جونيور، الجناح الأيسر، ومع وجود كارفخال بمركز الأصلي كظهير أيمن، فإن فاسكيز سيكون ليس له دورا أو مكانا أساسيا بالفريق.

بيريز يتمسك بـ فاسكيز

يذكر أن فاسكيز كان جدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2024، لكن الدقائق التي لعبها هذا الموسم تدل أنه يمكن الاستغناء عنه من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي.

وقبل التجديد، كان يريد لوكاس الرحيل عن النادي الملكي، لكن رئيس النادي فلورنتينو بيريز رفض ذلك بالصيف الماضي، وأغلق الباب أمام أي اهتمام بضمه من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها بايرن ميونخ الألماني، لكن تواجده دون مشاركة قد يقلص فرص لحاقه بكأس العالم، نهاية العام الجاري، ما قد يؤدي إلى رحيله.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان