رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يسعى لتفادي مفاجآت ليل بدوري الأبطال؟.. لوكاكو وزياش كلمة السر

03:34 م | الإثنين 21 فبراير 2022
تشيلسي يسعى لتفادي مفاجآت ليل بدوري الأبطال؟.. لوكاكو وزياش كلمة السر

حكيم زياش وروميلو لوكاكو

يترقب عشاق الكرة العالمية مباراة تشيلسي وليل غدا الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يجهز أسلحته للفوز على ليل

يملك فريق تشيلسي أسلحة عديدة متنوعة في مختلف الخطوط، يأتي في مقدمتهم الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، وصانع الألعاب الألماني كاي هافيرتز، والمغربي حكيم زياش، بالإضافة لتألق الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

وسيسعى الفريق اللندني إلى تفادى أي مفاجآت من ليل، وتحقيق الفوز بسهولة، متسحلين بعاملي الأرض والجمهور ومونديال الأندية، الذي حسمه تشيلسي منذ أيام قليلة.

وتدخل كتيبة توماس توخيل المباراة بمعنويات عالية ومرتفعة للغاية، بعدما نجح الفريق في تحقيق أول بطولة كأس عالم للأندية في تاريخ النادي، في مشاركته الثانية، التي كانت بالإمارات، مطلع الشهر الجاري.

مونديال الأندية ينعش لاعبي البلوز

تشيلسي شارك في كأس العالم للأندية مرتين، لكنه سقط أمام كورينثيانز البرازيلي في نهائي عام 2012، لتكون فرصته هذا العام في تحقيق أول لقب أمام برازيلي آخر بتأهل بالميراس إلى النهائي، وهو ما حدث بعدما حسم البلوز هذه المباراة الهامة ويحصد اللقب، ليجمع الفريق الثلاثية القارية التاريخية «دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية».

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليل

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني الألماني توماس توخيل، بتشكيل متوقع به أقوى العناصر والقوة الضاربة، من أجل إسقاط ليل في لندن، وتفادي أي مفاجآت من بطل الدوري الفرنسي، وسيكون كالآتي:-

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: أنطونيو روديجير - تياجو سيلفا - أندرياس كريستنسن

خط الوسط: ماركوس ألونسو - جورجينيو - نجولو كانتي - سيزار أزبيليكويتا

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش - حكيم زياش

مهاجم صريح: روميلو لوكاكو

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد