رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بيكيه تسبب في رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد

04:53 م | الإثنين 21 فبراير 2022
تقارير: بيكيه تسبب في رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد

سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه

كشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، عن سبب آخر لرحيل النجم سيرجيو راموس عن ريال مدريد الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد علاقة امتدت لـ16 عامًا منذ انتقاله للنادي الملكي عام 2005 قادما من إشبيلية مقابل 27 مليون يورو.

راموس طلب راتب بيكيه للتجديد مع مدريد

وبحسب الصحيفة فإن راتب جيرارد بيكيه مع فريق برشلونة لم يؤثر فقط عليه، بل على زميله بالمنتخب الإسباني سيرجيو راموس، حيث كان الأخير يريد أن يأخذ مثل راتبه مع الفريق الكتالوني، وجعله نموذجًا للمطالبة بزيادة الراتب قائلا: «بيكيه يتقاضى الكثير، أريد نفس الشيء أو أكثر».

راموس شارك 283 دقيقة في 5 مباريات مع باريس سان جيرمان، وبالرغم من انتهاء قصته مع ريال مدريد منذ الصيف الماضي، إلا أن صحيفة سبورت سلطت الضوء على سبب بيكيه الخفي، والذي كان ضمن أسباب رحيل قائد البلانكو.

راموس يغادر ريال مدريد بشكل مجاني

تقاضي بيكيه أكثر من راموس، جعل الأخير يشعر بالغضب ويريد أن يتم تقديره في النادي الملكي خاصة من رئيس مجلس الإدارة فلورنتينو بيريز، لكن سياسة النادي في تجديد عقد اللاعبين الأكثر من 30 عامًا سواء على مستوى الراتب أو عدد سنوات العقد، حالت دون ذلك، ما جعل النادي يرفض هذا الأمر حتى فشلت مفاوضات التجديد.

وغادر سيرجيو راموس من ملعب سانتياجو برنابيو بشكل مجاني بعد فشل الطرفين هو وإدارة النادي الملكي في التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد، ليبدأ خطوة جديدة وهو بعمر الـ35 عاما داخل باريس سان جيرمان، لكن تعرضه لإصابات عديدة أثرت في بداية مسيرته مع البي إس جي.

 

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية